Advertisements

تعرف على مواصفات "بيجو 3008" الجديدة في السوق المصري

Advertisements
طرحت مؤخراً وكيل سيارات بيجو في مصر "المنصور-سكوب" السيارة بيجو 3008 في السوق المصري.

وتأتي بيجو 3008 بمحرك ذو سعة 1600 سي سي رباعي الاسطوانات مزود بشاحن تيربو، بقوة 163 حصان، والعزم الأقصى 240 نيوتن عند 1400 لفة في الدقيقة، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

وتأتي بيجو 3008 بمصابيح أمامية وخلفية تعمل بتقنية الـ LED، مصابيح أمامية حساسة للإضاءة، وتقف 3008 الجديدة علي عجلات رياضية قياس 18 بوصة، كما تصل مساحات التخزين في صندوق السيارة الخلفي إلي 510 لتر وتستهلك 6 لتر فقط من الوقود لكل 100 كيلومتر، ويتسع سعة خزان وقود السيارة إلي 53 لتر.

وتأتي بيجو 3008 مزودة بباقة متعددة من وسائل الأمان، يأتي في مقدمتها فرامل مانعة الانغلاق ABS ، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى الستائر الهوائية الجانبية، باببرنامج التوازن بالإضافة إلى نظام توزيع الفرامل الإلكتروني EBD، فضلًا عن أحزمة الأمان الخلفية وقفل مركزي للأبواب وصوت تنبيهي عند عدم غلق السيارة ونظام إيموبليزر ضد السرقة.

وتشمل الكماليات بالسيارة شاشة تعمل باللمس التي ترتبط كلياً مع الهواتف الذكية، كما توفر السيارة خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف المحمولة، مشغل اقراص مدمجةMP3/DVD، مدخل AUX، مدخل توصيل USB، خاصية الاتصال اللاسلكي "بلوتوث".

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements