Advertisements

طارق يحيي: لست محمد يوسف لأقبل العمل مدربا في الزمالك

طارق يحيى
طارق يحيى
Advertisements
قال طارق يحيي المدير الفني المستقيل لفريق بتروجت إن النتائج هي التي تحكم بقاء أي مدرب من عدمه ولذلك رحل من منصبه.

وأضاف في تصريحات لبرنامج لبرنامج كلام في الجون مع ماركو مراد على "إذاعة ميجا اف: "كنت متبني مشروع صناعة فريق جديد وفق إمكانيات محدودة بسقف تعاقدات 800 ألف جنيه فقط وهو ما أجبرنا على التعاقد مع لاعبين لا يشاركون مع أنديتهم أو لاعبين دوري ممتاز ب أو لاعبين بتعاقدات حرة "

وتابع طارق يحيى: "استراحة محارب ثم سأري ما سأقدمه ولكني لن أقبل بالعودة للزمالك كمدير فني ولن أعمل مرة أخرى في أي مناصب غير القيادة الفنية لأن تلاميذي أصبحوا مدربين".

وردا عن سؤال أن محمد يوسف قبل العودة للعمل في الأهلي كمدرب بعد أن كان مديرًا فنيًا قال طارق يحيى: "حالتي مختلفة عن محمد يوسف الذي قبل أن يعود مدربًا بعد أن كان مديرًا فنيًا لأنه من الأساس كان مدربًا مع مانويل جوزيه وحسام البدري".

وعن رأيه في نهائي رادس أشار يحيى إلى أن الترجي لن يفوز على الأهلي إلا اإذا كان سيئًا وفي غير يومه مع الاعتراف أن بطل مصر سيعاني لكثرة الغيابات.

وتابع طارق: "يجب على الأهلي الحذر من ضربات الجزاء التي سيسعي الترجي للحصول عليها بضغط الجمهور وتعاطف الحكم وأعتقد أن مروان محسن الأفضل لخلافة وليد أزارو مع نزول صلاح محسن في الشوط الثاني".


وواصل طارق: "مروان الأفضل لأنه سيتحمل القوة البدنية التي ستحدث من لاعبي الترجي كما أنه يجيد التسديد بالرأس من الكرات العرضية والتي ستكون أسلحة الأهلي"


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements