Advertisements

ثلاثية التعاون تحرم النصر من اللحاق بالهلال

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
Advertisements

حسم نادي التعاون قمة مباريات الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لصالحه، بعدما تغلب على ضيفه النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة.

 

وتقدم التعاون، صاحب الأرض والجمهور، بهدف في الدقيقة 17 عن طريق البرازيلي نيلدو بيترولينا، فيما أضاف الكاميروني لياندر تاوامبا الهدف الثاني عند الدقيقة 33 من ركلة جزاء.

 

وكاد الشوط الأول ينتهي بتقدم النصر بهدفين، لكن النصر أدرك هدف تذليل الفارق عبر لاعبه البرازيلي جوليانو دي باولا في الدقيقة 40.

 

ورغم استحواذ النصر وتفوقه في عدد التمريرات الصحيحة، لم يستطع لاعبوه ترجمة هذه السيطرة إلى ناتج إيجابي.

 

وشهدت الدقيقة 77 احتساب حكم اللقاء ضربة جزاء ثانية لصالح التعاون، نجح هيلدون راموس في إيداعها شباك النصر، معلنًا عن الهدف الثالث لأصحاب الأرض.

 

بهذا الفوز، ارتفع رصيد التعاون إلى 29 نقطة محتلًا المركز الخامس، فيما تجمد رصيد النصر عند 37 نقطة في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر برصيد 40 نقطة.

 

يشار إلى أن الجولة 18 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين شهدت فوز القادسية على نظيره الفيحاء بهدفين مقابل لا شيء، فيما تغلب الأهلي على مضيفه الباطن بهدفين مقابل هدف.

 

وتُستَكمل مواجهات الأسبوع الـ18، غدًا الأحد، عندما يستضيف فريق الفيصلي نظيره الحزم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية عند الساعة الـ3.40 مساءً، وفي تمام الساعة الـ8.15 مساءً يحل فريق الاتفاق ضيفًا على أحد في استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة.

 

وتختتم الجولة بثلاث مباريات يوم الاثنين، إذ يلاقي الهلال ضيفه الفتح على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض الساعة الـ6.20 مساءً، ويلتقي فريق الشباب نظيره الرائد على ملعب مدينة المجمعة الرياضية عند الساعة الـ6.25 مساءً، وعلى ميدان استاد الملك عبدالعزيز بالشرائع، يستضيف الوحدة فريق الاتحاد.

 

هذا وسيحل التعاون ضيفًا على نادي الاتحاد السبت المقبل، في الجولة 19، في حين يستضيف النصر فريق القادسية يوم الأربعاء المقبل، في إطار الجولة ذاتها من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements