Advertisements

بالخطوات.. تعرف على طريقة الاستعلام عن صلاحية تأشيرة الخروج والعودة عبر "أبشر"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

تقدم بوابة أبشر، خدمة طلب التأشيرة والاطلاع علي جميع تفاصيل التأشيرة الممنوحة للمقيم في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن ذلك عبر الموقع الرسمي لبوابة أبشر وزارة الداخلية السعودية.

كما تقدم بوابة أبشر للتوظيف، تسهيلات للمواطن السعودي، للاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة، حيث تقدم الـبوابة خدمات إلكترونية عديدة توفر الكثير من الوقت والجهد. 

كما تتيح الخدمة، معرفة نوع التأشيرة وفترة الصلاحية وإمكانية إلغاء التأشيرة وطباعتها دون الحاجة إلي الانتقال لإدارة الجوازات، لنتعرف أكثر من خلال هذا المقال عن طريقة الاستعلام عنها برقم الإقامة، ومن ضمن الخدمات التي تقدمها، إصدار تأشيرة خروج، وإلغاء تأشيرة خروج، وإصدار تأشيرة خروج نهائية، وإلغاء تأشيرة خروج نهائية.

والجدير بالذكر أنه ما يميز هذه الخدمات الإلكترونية إلغاء التعامل مع تصاريح السفر الورقية واستبدالها بمعاملات إلكترونية، يذكر أنه يجب التحقق من خلو سجلات المقيمين من المخالفات المرورية قبل أن تقوم بإصدار "تأشيرة خروج وعودة" أو "الخروج النهائي".

ويمكن لجميع المواطنين الاستعلام عن صلاحية تأشيرة خروج وعودة والتحقق منها بكل سهولة عبر الدخول لرابط بوابة ابشر وإتباع الخطوات الأتية:-
ادخل رقم التأشيرة ورمز التأكيد

أما عن الاستعلام عن تأشيرات الخروج والعودة قم بإتباع الخطوات الأتية:-
الدخول لرابط بوابة ابشر
ادخل رقم تصريح الإقامة
كتابه رقم هويه الكفيل
قم بكتابه الرمز المرئي الذي يظهر أمامك
إدخال رقم التأشيرة
إدخال رقم جواز السفر
اضغط علي زر عرض
ستظهر لك جميع التفاصيل الخاصة بتأشيرة خروج وعودة.

Advertisements