Advertisements

النيابة تباشر التحقيق في واقعة "جثة شاب كرداسة"

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements
أمرت النيابة العامة بكرداسة ومركز امبابة، بتشريح جثة شاب، عثر علية متوفى بأرض زراعية بمنطقة كرداسة، وصرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من ذلك، كما طالبت تقرير طبي عن حالته لتحديد سبب الوفاة، وتحريات الاجهزة الامنية حول الواقعة.

وتعود البداية كانت ببلاغ ورد إلى المقدم إسلام سمير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، من بعض الأهالي يؤكدوا عثورهم على جثة شاب متوفي بمنطقة المعتمدية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين أن الجثة لشاب في العقد الثالث من عمره، ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية.

وأضافت التحقيقات أنه تم التحفظ على الجثة وبتوقيع الكشف الطبي المبدئي عليها تبين ان هناك أثار حقن بمنطقة الزراع، نتيجة تعاطي المواد المخدرة، وأن سبب الوفاة جرعة زائدة من المخدرات، وقد طالبت النيابة استدعاء أهلية المتوفي لسماع أقوالهم.

"سها".. حكاية امرأة سيئة السمعة قتلها عشيقها لاكتشافه علاقتها بآخر

 

كشفت تحريات رجال مباحث الجيزة، عن تفاصيل قتل سيدة ثلاثينية العمر داخل شقتها بمركز أوسيم، وتبين أنها سيئة السمعة، ومطلقة ولديها طفل رضيع، وتقيم صحبة والدتها وعلى علاقة غير شرعية بشاب، كان يتردد عليها بمنزلها دون علم والدتها.

 

وأوضحت التحريات أنها متعددة العلاقات مع الرجال، ويوم الجريمة نشبت مشاجرة بينها وبين الشاب، بعد اكتشافه علاقتها برجل أخر، وطلب منها رد مبلغ 4 آلاف جنيه كانت اقترضتهم منه، إلا أنها رفضت قائلة: "كفاية عليك اللي بديهولك"، ما أثار غضبه وتعدي عليها بالضرب، ثم خنقها وسرق " حلق ذهب" كانت ترتديه، وهاتفها المحمول وفر هاربا.

 

وواصلت التحريات أن المجني عليها، كانت تغافل والدتها، وتدخل المتهم لحجرتها لممارسة الرذيلة معها، مضيفة أن والدتها من اكتشفت الجريمة.

 

كان نجح رجال مباحث الجيزة، في كشف غموض العثور على جثة سيدة عثر على جثتها مقتولة داخل شقتها، قبل ساعات من ذكري الإحتفال بعيد الأم، بمنطقة اوسيم، وتبين أن عاطل وراء قتلها، وتمكنت قوة أمنية من القبض عليه وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

 

وورد إخطارا للواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، مفاده بورود بلاغا للمقدم محمود بسيوني نائب مأمور مركز شرطة أوسيم، بالعثور على جثة سيدة ثلاثينية العمر، داخل شقتها بدائرة المركز.

 

وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ برئاسة العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال الجيزة، وعثر على الجثة وبها أثار خنق حول رقبتها، وبسؤال والدتها قررت انها سمعت صوت صرخات حفيدها، وبتوجهها لغرفة ابنتها عثرت على جثتها، وتبين اختفاء "حلق ذهب كانت ترتديه" وهاتفها المحمول.

 

وبتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة، توصلت تحريات المقدم أمثل حرحش إلى أن المجني عليها تدعي سها. م، مطلقة ولديها طفل رضيع، وأنها سيئة السمعة، ومتعددة العلاقات بالرجال، وأن وراء قتلها عاطل، كانت توجد بينهما علاقة غير شرعية، بعد نشوب مشاجرة بينهما، وسرق قرطها الذهبي وهاتفها المحمول وفر هاربا لمحافظة سوهاج.

 

وبالعرض على اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع امن الجيزة، وجه بسرعة ضبط المتهم، وبإعداد مأمورية لضبطه بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية امن سوهاج، تمكنت قوة أمنية من القبض عليه وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وحرر المحضر اللازم بإخطار مدير أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements