Advertisements

اليوم.. انطلاق الجولة الـ25 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

 دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين
دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين
Advertisements

تنطلق اليوم الخميس، مباريات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة خمس مباريات تجمع الفيحاء والباطن، التعاون والوحدة، الحزم والفتح، الاتفاق والقادسية، الأهلي والرائد، فيما تقام مباراتان بعد غد الجمعة، تجمع الفيصلي مع الاتحاد، والنصر مع الهلال في «ديربي» مدينة الرياض، على أن تختتم الجولة يوم السبت المقبل، بلقاء وحيد يجمع أحد مع الشباب.

أما عن مباريات غد الخميس، ففي الرابعة إلا خمس دقائق عصرًا، يحل الباطن صاحب المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة ضيفًا على الفيحاء صاحب المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة، وستقام هذه المباراة على مدينة المجمعة الرياضية.

ويستضيف فريق التعاون فريق الوحدة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، وسيدخل التعاون المباراة ولديه 43 نقطة في المركز الرابع فيما جمع الوحدة 36 نقطة يحتل بهم المركز السادس.

ويواجه الحزم الفتح على ملعب الأول وأمام جماهيره بالرس، وسيدخل الحزم المباراة برصيد 24 نقطة في المركز الثاني عشر فيما يحتل الفتح المركز الثامن برصيد 33 نقطة.

وعلى استاد الأمير محمد بن فهد، يحل القادسية ضيفًا على الاتفاق، ويملك القادسية 24 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما يحتل الاتفاق المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

ويواجه الرائد الأهلي في ختام مباريات اليوم الأول من الجولة الخامسة والعشرين بمباراة ستقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ويحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 40 نقطة فيما يحتل الرائد المركز العاشر برصيد 28 نقطة.

وعلى الرغم من أن المواجهة المرتقبة بين فريقي النصر والهلال في قمة مباريات الجولة، هي التي تستأثر بنصيب الأسد من الاهتمام الجماهيري والإعلامي بسبب الشعبية الكبيرة للفريقين، والتنافس المحتدم بينهما على صدارة الدوري هذا الموسم، إلا أن هناك مباريات لا تقل أهمية عن لقاء «الديربي»؛ حيث تعد مباراة الباطن والفيحاء واحدة من المباريات المفصلية في عمر الدوري؛ بسبب تقارب موقف الفريقين في قاع جدول الدوري، ويمكن أن يكون لنتيجة هذه المباراة دور كبير في تحديد هوية الهابطين لدوري الدرجة الأولى.

كما أن لقاء الفيصلي والاتحاد يحمل أهمية كبيرة للغاية؛ حيث سيعمل الاتحاد على تحقيق الفوز لتعزيز جهوده الرامية إلى الفرار من منطقة الخطر بعدما وصل للمركز الثالث عشر وله 22 نقطة، غير أنه مهدد بقوة من فريقي الباطن والفيحاء؛ لذلك فإن الفوز على الفيصلي سيكون هو الشغل الشاغل للاتحاديين حتى يبتعدوا قدر الإمكان عن منطقة الخطر.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements