Advertisements

"مأمور سجن".. مفاجأت حول ضبط 100 فرش حشيش بحوزة عميد شرطة بالمعاش في الطالبية

حشيش - صورة أرشيفية
حشيش - صورة أرشيفية
Advertisements
كشفت تحقيقات النيابة العامة، عن مفاجأت مثيرة، حول واقعة القبض على عميد شرطة بالمعاش، وبحوزته 100 فرش حشيش، بمنطقة الطالبية، وتبين أنه كان يعمل مأمورا بأحد السجون، أثناء فترة عمله، كما تبين أن المتهم الثاني في الواقعة، بلطجي، وكان مسجونا على ذمة أحد القضايا، ويعمل في تجارة المخدرات.

كان نجح رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في إحباط ترويج 100 فرش حشيش، بعد ضبطهم بحوزة عميد شرطة بالمعاش، وعاطل، بدائرة قسم شرطة الطالبية.

ووردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مفادها إتجار علاء الدين. ح. أ، عميد شرطة بالمعاش، عمار.س.س.إ، عاطل، في المواد المخدرة.

وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة، والتأكد من صحة المعلومات الواردة، تم إعداد مأمورية بعد استئذان النيابة العامة، والقبض عليهما بدائرة قسم شرطة الطالبية، وضبط بحوزتهما حقيبتان يحتويان على 100 فرش حشيش، وتم التحفظ على المضبوطات، وحررالمحضر رقم 6577 جنح قسم شرطة الطالبية، لسنة 2019، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال المضبوطات للمعمل الكيماوي لفحصها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

بـ "سم فئران ومبيد حشري".. إحباط ترويج 10 كيلو استروكس في أوسيم
أحبط رجال مباحث مركز شرطة أوسيم، ترويج 10 كيلو مخدر استروكس وسم فئران، بعد ضبطهم داخل وكرا لتصنيعه، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

كان تلقى اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من المقدم محمود بسيوني نائب مأمور مركز شرطة أوسيم، بورود معلومات لضباط وحدة مباحث المركز، مفادها قيام شخصان مقيمان بدائرة قسم شرطة الوراق، سبق اتهام أحدهما فى قضيتي "مخدرات، سلاح نارى" بمزاولة نشاط إجرامي فى مجال تصنيع وتجهيز وتعبئة والاتجار بمخدر الإستروكس متخذان من شقة مستأجرة بعقار كائن بدائرة مركز شرطة أوسيم مكانًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، بإشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة، والتأكد من صحة المعلومات الواردة، تمكنت قوة أمنية برئاسة العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم أمثل حرحش وكيل فرقة شمال الجيزة، من مداهمة الشقة المُشار إليها، والقبض عليهما وبحوزتهما 10 كيلو جرام لمخدر الإستروكس، 2 كيس سم فئران، 4 كيس بودرة مبيد حشرى، ميزان حساس، 2 هاتف محمول.

وبمواجهتهما اعترفا خلال التحقيقات، التي أجريت بإشراف اللواء مدحت فارس مدير المباحث الجنائية، بقيامهما بالتصنيع والاتجار بمخدر الإستروكس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، بإخطار اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.
Advertisements