Advertisements

طارق سليمان يطمئن على حراس مرمى الأهلي

مران حراس الاهلي
مران حراس الاهلي
Advertisements
تواصل طارق سليمان ، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني مع محمد الشناوي حارس الفريق خلال الساعات الماضية بعد خروج المنتخب الوطني من منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر وتستمر حتى 19 يوليو الجاري.

وقال سليمان إنه تحدث مع الشناوي عن ضرورة تجاوز الخروج من البطولة والتركيز في الفترة المقبلة، لافتا إلى إنه كان يأمل بشكل شخصي أن يتوج المنتخب باللقب ، وأن يحصل الشناوي على لقب أفضل حراس البطولة بعدما قدم مستويات متميزة للغاية خلال المباريات الأربعة التى خاضها المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف أن الأرقام التي حققها حارس الاهلي والمنتخب بالحفاظ على نظافة شباكه خلال مباريات الدور الأول من البطولة، فضلا عن تصديه لعدد كبير من الأهداف المحققة كانت ستؤهله بقوة للحصول على لقب افضل حارس مرمى في كأس الأمم الإفريقية لو حالف التوفيق المنتخب وتمكن من مواصلة المشوار نحو نهائي البطولة .

وشدد مدرب حراس مرمى الأهلي على ان الشناوي قادر على تجاوز صدمة خروج المنتخب من بطولة كأس الأمم الإفريقية، و تقديم المزيد من المستويات المميزة خلال الفترة المقبلة، خاصة أن خبرته وشخصيته القوية تمكنانه من تجاوز هذه المرحة بسرعة ،والتركيز بقوة مع الفريق في هذه المرحلة المهمة التى تشهد حسم بطولة الدوري والاستعداد للموسم الجديد.

ويعود شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمشاركة في التدريبات الجماعية مطلع أغسطس المقبل بعد غيابه عن الفريق خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وأكد طارق سليمان مدرب حراس المرمى إن إكرامي سافر إلى ألمانيا لخوض المرحلة الحالية من برنامجه العلاجي بعد أن أجرى في وقت سابق جراحة إزالة العظام الزائدة بالركبة.

وأشار إلى ان إكرامي سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية مباشرة بعد انتهاء مراحل برنامجه العلاجي الذي يؤديه حاليا في ألمانيا.

وانتظم مصطفى شوبير حارس المرمى الشاب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في وقت سابق.

وشهد مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب لافينكا بمدينة اليكانتي الإسبانية مشاركة الحارس في تدريبات الكرة بشكل طبيعي.

ويخوض الأهلي معسكر إعداد خارجيا يستمر حتى ١٦ يوليو الجاري استعدادا لاستئناف مباراتيه المتبقيتين في بطولة الدوري والمقرر إقامتهما عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في مصر حاليا.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements