Advertisements

جامعة جنوب الوادي بقنا تعلن الجدول الزمنى لانتخابات اتحاد الطلاب

بوابة الفجر
Advertisements
أعلن الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي بقنا، فتح باب الترشح وسحب وتقديم الاستمارات لانتخابات اتحاد طلاب جامعة جنوب الوادي وذلك اليوم الاربعاء، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً وذلك في المرحلة الاولى للانتخابات بكليات الجامعة.

وأكد الدكتور محمد ابو الفضل بدران، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، على ضرورة الالتزام بالحيادية التامة مع الطلاب في مختلف كليات الجامعة وان يكون الطالب حرًا في اختيار من يمثله في هذه الانتخابات.

وأضاف نائب رئيس الجامعة، بانه قد تم اعلان الجدول الزمنى لانتخابات اتحاد الطلاب حيث يتم اعلان الكشوف المبدئية للمرشحين يوم الاحد الثالث من نوفمبر وتلقي الطعون وفحصها يوم الاثنين الرابع من نوفمبر أما اعلان الكشوف النهائية للمرشحين فسوف يكون يوم الثلاثاء الخامس من نوفمبر ثم يلى ذلك فترة الدعاية الانتخابية للمرشحين ابتداء من السادس من نوفمبر، ثم انتخابات الجولة الاولى بالكليات والفرز واعلان النتائج يوم الاحد العاشر من نوفمبر ثم تأتى انتخابات الاعادة الاثنين الحادي عشر من نوفمبر.

وتجرى انتخابات امناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات يوم الثلاثاء الثاني عشر من نوفمبر وانتخابات رئيس الاتحاد ونائب رئيس الاتحاد بالكليات الاربعاء الثالث عشر من نوفمبر واخيرًا انتخابات امناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة يوم الخميس الرابع عشر من نوفمبر.

والجدير بالذكر أن لجنة الاشراف العليا على الانتخابات بالجامعة تتألف من نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم الطلاب والدكتور على الدين القصبي منسق عام الانشطة الطلابية والدكتور خالد احمد عبد الرحمن المدرس بكلية الحقوق والاستاذ محمد وليد مدير عام الادارة العامة لرعاية الشباب وعدد (2) من طلاب الجامعة.

Advertisements