Advertisements

آرسنال يقدم عرض لضم نجم ريال مدريد

بوابة الفجر
Advertisements

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن أحد أندية الدوري الإنجليزي تقدم بعرض إلى ريال مدريد الإسباني من أجل استعارة نجم خط وسط الملكي النرويجي مارتن أوديجارد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وأشارت شبكة سكاي سبورتس البريطانية إلى أن أوديجارد كان قد طلب الرحيل عن صفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية من أجل البحث عن فرصة حقيقية للمشاركة بشكل أساسي.
وأكدت الشبكة البريطانية أن ريال مدريد يبحث حاليًا عرضًا تقدم به آرسنال الإنجليزي من أجل التعاقد مع أوديجارد حتى نهاية الموسم الحالي.
وألمحت الشبكة البريطانية أن آرسنال سيواجه منافسة شرسة على التعاقد على أوديجارد عبر عددا من الأندية من بينهم نادي واحد على الأقل من الدوري الإنجليزي.
ونوهت الشبكة البريطانية أن أوديجارد خاض الموسم الماضي على سبيل الإعارة في صفوف ريال سوسيداد الإسباني وقدم مستويات رائعة وكان من المفترض أن تمتد هذه الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي إلا أن ريال مدريد قرر قطعها وإعادته إلى صفوف الفريق.
وأفادت الشبكة البريطانية بأن آرسنال يضم بين صفوفه حاليًا الإسباني داني سيبايوس نجم ريال مدريد أيضًا الذي يلعب موسمه الثاني على سبيل الإعارة من الملكي.

Advertisements