Advertisements

أفضل 5 مواقع التحميل من يوتيوب أون لاين بصيغة mp3 وmp4 مجاناً

بوابة الفجر
Advertisements

ستحتاج دائماً إلى موقع للتحميل من اليوتيوب مهما كان استخدامك اليومي أو حتى وظيفتك، ربما ستحتاج إلى تحميل فيديو لطفلك الصغير لكي يشاهده بشكل يومي offline بدلاً من استهلاك الباقة بشكل مستمر أو ربما ستحتاج إلى تحميل فيديو لعرضه في فصلك الدراسي.

تعددت الأسباب والحاجة واحدة، أضف إلى هذا حاجتك إلى تحميل بعض الملفات الصوتية الخاصة بالفيديوهات من على اليوتيوب إما لتسمعها لاحقاً أو لأنك ترغب في إعادة سمعاها بسهولة ولأن منصة يوتيوب لا تتعامل مع الملفات الصوتية المنفردة بشكل جيد خصوصاً على الهواتف.

سنتحدث معكم اليوم عن أفضل 5 مواقع تحميل من يوتيوب أون لاين بجميع الصيغ التي تحتاجها لعام 2021: 

1- موقع KeepVid


يعتبر هذا الموقع واحد من أشهر المواقع وأفضلها في مجال التحميل من يوتيوب بصيغ مختلفة سواءً كانت لملفات صوتية او غيرها.

يضم الموقع أيضاً قسماً لتحميل الفيديوهات في الـ Playlist المختلفة بالإضافة إلى تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Facebook وانستجرام وتيك توك أيضاً. 

تمتلك الأداة إضافة يمكنك تحميلها إلى المتصفح الخاص بك وتثبيتها عليه لتتمكن من تشغيلها دون الحاجة ِإلى فتح الموقع بالإضافة إلى برنامج منفصل يمكنك تثبيته إن كنت ترغب في ذلك على جهاز الكومبيوتر الخاص بك، بالطبع البرنامج مدفوع ويمتلك نسخة مجانية. 

قد يهمك: تحميل سناب تيوب




2-  موقع y2mate

يمتاز هذا الموقع بالبساطة والسلاسة الكبيرة في الاستخدام والواجهة على حد سواء، كل ما تحتاج لفعله هو نسخ رابط الفيديو الخاص بك ووضعه في المربع الذي يظهر أمامك في الصفحة الرئيسية للموقع وترك الموقع يقوم بالباقي بكل سهولة. 

ما يميز هذا الموقع عن غيره هو أنك تستطيع تحميل جميع صيغ الفيديوهات بداية من 144p إلى 1080p بكل سهولة إن كنت ترغب في ذلك وهذا ينطبق أيضاً على الملفات الصوتية. 

يمكنك أيضاً البحث من خلال نفس المربع داخل مكتبة اليوتيوب وإيجاد الفيديوهات التي ترغب في تحميلها بكل سهولة.

رابط الموقع

3- موقع  YT Cutter

هذا الموقع يقدم ميزة مختلفة ومنافسة للغاية يتفوق بها على جميع منافسيه وهي بكل بساطة إمكانية قص وتقطيع فيديوهات اليوتيوب الخاصة بك قبل تحميلها، هذا يعني أنك تستطيع تحميل جزء معين من الفيديو دون الحاجة إلى تحميل الفيديو بالكامل ومن ثم قصه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هذا الجزء مفيد للغاية لصناع المحتوى الذين يبحثون لاستخدام جزء معين او قطعة معينة من فيديو بعيداً عن باقي الفيديو، كما يفيد الطلبة والأطفال حيث يمكنك إزالة المقاطع التي لا ترغب فيها بسهولة.

استخدام الموقع مجاني ويمكنك الوصول إليه من هنا.

4- موقع YT Offline

يمتاز هذا الموقع بمميزات أمان عالية حيث يستخدم شهادات SSL للتأكد من تأمين الاتصال الخاص بك وحماية جهاز الكومبيوتر الخاص بك أيضاً.

استخدام البرنامج سهل للغاية وهو مثل جميع برامج تحميل الفيديو من على اليوتيوب كل ما عليك فعله هو نسخ الفيديو ولصقه في مربع البحث، يمكنك أيضاً البحث باستخدام الكلمات المفتاحية داخل اليوتيوب لاختيار الفيديو الأنسب لك ولتحميله كما ترغب.

 رابط الوصول إلى الموقع واستخدامه مجاناً.

5- موقع Clipconverter.cc

يمتاز هذا الموقع بإمكانية تحميل فيديوهات بكل سهولة أون لاين بل وتحويلها إلى الصيغ المختلفة التي ترغب فيها بما فيه صيغة MP4 وصيغة MP3 أيضاً. 

يمكن لهذا البرنامج تحميل أي فيديو من اليوتيوب وتحويله مباشرةً او حتى يمكنك رفع فيديو من على جهاز الكومبيوتر الخاص بك إلى البرنامج ومن ثم تحويله أون لاين بكل سهولة.

الموقع مجاني للاستخدام ويمتلك إضافة يمكنك تحميلها لجميع المتصفحات بالإضافة إلى برنامج يمكنك تثبيته على جهاز الكومبيوتر الخاص بك إن كنت ترغب في ذلك. 

رابط استخدام الموقع. 


Advertisements