Advertisements

حظك اليوم.. توقعات الأبراج ليوم 17 فبراير 2021.. "الحب في انتظاركم"

الأبراج - أرشيفية
الأبراج - أرشيفية
Advertisements
وافق اليوم 17 فبراير 2021، ميلادية، وهذا اليوم تحمل الأبراج العديد من المفاجآت السارة والأمور الجيدة إلى أصحابها، أما بعض الأبراج الأخرى فقد تحتاج إلى الحفاظ على ثباتها حتى يمر هذا اليوم.

ونستعرض لكم في السطور التالية توقعات الأبراج اليوم 17 فبراير 2021.

برج الحمل:
اليوم قد تسدد بعض الديون، ويكون يومك جيد من الناحية المالية، أما من الناحية الصحية فقد تشعر ببعض الأوجاع، ويجب عليك الانتباه لصحتك، أما على الصعيد العاطفي فقد تشعر ببعض الإهمال من شريكك، ويجب عليك أن تحل الأمور بهدوء حتى تحصل على السلام معه.

برج الثور:
تشعر بطاقة ونشاط كبير، والظروف مواتية لك وفي صالحك، ولكن قد تجد بعض المشاكل في عملك، وعليك التعامل مع المديرين بكثير من الصبر والحكمة.

برج السرطان:
ستحصل على دعم كبير من زملائك وأصدقائك وأحبابك، وقد يساعدك أحدهم في حل مشكلة مؤرقة بالنسبة لك.

برج الأسد:
حاول أن تحافظ على توازنك، وابتعد عن كل ما يثير أعصابك، فأنت في مزاج سيء اليوم، وإذا تعرضت لأي مواقف أغضبتك، خد بضع دقائق للتفكير والهدوء، وبعدهاغ اتخذ قراراتك.

برج العذراء:
مغامرة ممتعة في انتظارك اليوم، كل ما عليك أن تقتنص الفرص، ولا تدعها تفلت من يدك.. الحبيب قريب منك وقلبه يميل إليك بشدة، دع إحساسك يحركك ولا تخاف منه.

برج الميزان
أنت اليوم في مزاج حسن، وتستطيع اتخاذ كافة القرارات المؤجلة، والبت في الموضوعات العالقة.. استمتع بالحب المقدم لك من شريك حياتك.

برج العقرب
إياك والخيانة، واحذر من السقوط في الغدر بالآخرين، اتبع قلبك وحدسك، ولا تستمع للآخرين الذين قد يدفعونك لأفعال ستندم عليها.. وعلى الصعيد العاطفي، اهتم أكثر بشريك حياتك، إنها فرصة جيدة لتجديد الحب بينكما.

برج القوس
لديك إصرار كبير على إنجاز بعض الأمور، كما أن القمر يمنحك الكثير من السحر والجاذبية.. ولكن انتبه لكل ما يمكن أن يعكر صفو يومك.

برج الجدي
الحبيب في انتظارك، لا تدعه ينتظر كثيرا، القمر يساعدك في القرب ممكن تحب، ولا تحمل هم الأمور المادية، فهناك انفراجة قريبة في الطريق إليك.

برج الدلو
اليوم يوم الإنجازات، ركز في أعمالك، واطلق لفكرك وإبداعك العنان، كن جريئا وخلاقا ومبتكرا ولا تخشى من شيء.

برج الحوت
ستمر بأوقات عاطفية دافئة، ولكن على صعيد العمل قد تواجه بعض التحديات، اثبت، وكل مشكلة ستمر مهما كانت.

برج الجوزاء
لا تتسرع في اتخاذ القرارات، حاول أن تتعلم من دروس الماضي ولا تندم كثيرا عليه، وتكتم على أسرارك الشخصية.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements