Advertisements

قبل الإصدار الرسمي في مارس.. سكودا تستعرض سيارتها كوشاك SUV

بوابة الفجر
Advertisements
أصدرت شركة سكودا أمس الخميس رسمتين لتصميم سيارتها كوشاك SUV القادمة والتي من المقرر أن تظهر لأول مرة في 18 مارس.

النموذج القادم من كوشاك - Kushaq يعتمد بشكل كبير على سيارة Skoda Vision IN الاختبارية التي تم عرضها رسميًا في Auto اكسبو 2020.

وأشارت الشركة في بيان صحفي، إلى أن كوشاك - Kushaq ستأتي بناءً على إصدار MQB-A0-IN من مجموعة أدوات فولكس فاجن المعيارية المستعرضة.

وستكون كوشاك - Kushaq أول طراز من أربعة طرازات من علامتي Skoda و Volkswagen ضمن حملة India 2.0. 

ووفقًا لسكودا، فإن اسم كوشاك SUV المدمجة القادمة مشتق من اللغة السنسكريتية الهندية القديمة - "كوشاك" والتي تعني الملك أو الإمبراطور.

وفقًا لأحدث الرسومات التصميمية، ستظهر سكودا كوشاك لتكون سيارة رياضية متعددة الاستخدامات حادة وجريئة ومخيفة المظهر.

وتتميز بمصابيح أمامية مقطوعة بشكل حاد، تحيط بشبكة سكودا العريضة للحصول على مظهر بارز. وفقًا للشركة، تؤكد الحماية السفلية أسفل المصد الأمامي على المظهر الرياضي لسيارة الدفع الرباعي.

يتميز الجزء الخلفي من سيارة الدفع الرباعي بجناح سقف ممدود ومصد خلفي متين مدمج. 

وتتميز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أيضًا بالهيكل البلوري للعلامة التجارية للعلامة التجارية في المصابيح الخلفية التي تبدو حادة وعصرية، كما تحتوي على حروف سكودا بالخط العريض على الباب الخلفي.

وقال توماس شيفر، الرئيس التنفيذي لشركة سكودا أوتو، سابقًا: "تمثل كوشاك - Kushaq بداية هجوم نموذجي يتكون من أربعة طرازات جديدة من طراز Skoda و Volkswagen متوسطة الحجم". وتقول الشركة أن كوشاك - Kushaq القادمة تتوافق بالفعل مع أحدث متطلبات الانبعاثات في الهند.

وستكون كوشاك - Kushaq منافسًا مباشرًا لسيارات مثل Hyundai Creta و Kia Seltos SUVs في الهند.
Advertisements