Advertisements

بعد مخالطة الباطن.. أبها يقرر إخضاع لاعبيه للكشف عن كورونا

بوابة الفجر
Advertisements

قرر مجلس إدارة نادي أبها، اليوم السبت، إخضاع جميع أفراد فريقه الأول لكرة القدم لاختبارات الكشف عن فيروس كورونا المستجد «كوفيد–19» للتأكد من سلامتهم؛ وذلك بعد مخالطتهم لاعبي فريق الباطن.

وخسر أبها أمام الباطن بنتيجة 1–2، الأربعاء الماضي، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020-2021.

وكانت إدارة الباطن قد أعلنت أن عدد المصابين بفيروس كورونا في فريقها الأول، قد وصل إلى 22 حالة؛ أغلبها من اللاعبين الأساسيين.

وغرَّد أبها، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، صباح اليوم، فحص كورونا للاطمئنان على صحتهم وسلامتهم بعد مخالطتهم لاعبي نادي الباطن في مباراة أبها والباطن التي أقيمت مؤخرًا».

كما بعث رسالة خاصة إلى نادي الباطن في تغريدة منفصلة، قال فيها: «تتمنى إدارة نادي أبها الشفاء العاجل لجميع المصابين بفيروس كورونا من إداريي ولاعبي نادي الباطن».

يشار إلى أن لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم قد طالبت حكام مباراة أبها والباطن، بإجراء فحص كورونا.

ويستعد أبها لمواجهة الرائد، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن مباريات الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين.
Advertisements