Advertisements

حظك اليوم.. توقعات الأبراج ليوم 21 فبراير 2021.. "لا تبكِ على اللبن المسكوب"

الأبراج - أرشيفية
الأبراج - أرشيفية
Advertisements
يوافق اليوم 21 فبراير 2021، ميلادية، وهذا اليوم تحمل الأبراج العديد من المفاجآت السارة والأمور الجيدة إلى أصحابها، أما بعض الأبراج الأخرى فقد تحتاج إلى الحفاظ على ثباتها حتى يمر هذا اليوم.

ونستعرض لكم في السطور التالية توقعات الأبراج اليوم 21 فبراير 2021.

برج الحمل: 
نسيان الماضى وعدم البكاء على اللبن المسكوب أفضل مايُمكن عمله فما فات قد فات، إلتفاتك للخلف يجعلك تقع على وجهك فانظر للأمام بتفاؤل.

برج الثور: 
ضع فى ذهنك أنّ الجميع لايتميّزون بالإتزان العقلى وعليك تحمّل سخافات البعض لتسير الحياة، هذا يشمل دهماء قد تقابلهم فى الطريق.

برج الجوزاء: 
وُضعت التقاليد والقوانين للمنفعة العامّة، لذا لاتحاول خرق القوانين أو التقاليد وتمسّك بها لمصلحتك قبل مصلحة غيرك.

برج السّرطان: 
بعض الأشخاص يمرضون إن ركنو للمكوث فى المنزل وأنت منهم، وهذا مفيد لحمايتك من الأمراض والديون،هذا يعنى تطبيقك لمقولة الحَرَكَة بَرَكَة.

برج الأسد: 
تبدأ المشاكل من الآخرين بسبب زلّة لسان غير مقصود لذا وفّر على نفسك الصداع واحتفظ بهمومك لنفسك،إذا كان الكلام من فضّة فالسّكوت من ذهب.

برج العذراء: 
قم بتحديد أولوياتك وابدأ بتنفيذها أولًا بأولّ لكن إحرص ألا تضع الأولويّات بترتيبٍ خاطئ، عندها قد تبدأ فى التساؤل عن سبب الفشل.

برج الميزان: 
عليك وضع لافتة ممنوع الإقتراب أوالإزعاج على باب مكتبك، دون إستراحة حتى تنتهى من كافة واجباتك،لاتركن للطرق المُختصرة أو مفهوم الفهلوة.

برج العقرب: 
إستعمالك لمهارة تقسيم الوقت يعنى إنهاء أكثر من عمل، على الأقل تأكد من إنهاء جزء من تلك الأعمال بصورة نهائيّة، مالا يُدرك كله لايُترك كله.

برج القوس: 
بعض الفُرَصْ ينبغى التخلى عنها وإهمالها دون أى شعور بالحسرة خاصةً إن إنطوت على جانب كبير من المجازفة.

برج الجدى: 
إنتبه لألفاظك وعباراتك التى قد تكون خشنة مع من لايستحقون تلك العبارات، قد تخسر علاقة ثمينة بكلمة سخيفة يُصبح معها ترميم تلك العلاقة عسيرًا.

برج الدّلو: 
"نيو لوك" أومظهر جديد فريش، ملابس جديدة وإكسسوارات وعطور كلها أدوات من شأنها رفع حالتك المعنويّة وشحنك بطاقة جديدة نظيفة للعمل.

برج الحُوت: 
مشحون عن آخرك بالطاقة لتعمل بطاقتك القصوى، لاتطلب المُساعدة لإنجاز عمل بإمكانك إنجازه بنفسك، ما حَكّ جلدك مثل ظفرك.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements