Advertisements

كشف حساب أحمد حجازي مع اتحاد جدة في الدوري السعودي للمحترفين

بوابة الفجر
Advertisements
أصبح الدولي المصري أحمد حجازي نجم منتخب مصر واتحاد جدة السعودي، واحد من نجوم الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الجارية 2020 – 2021، بفضل العروض القوية التي يقدمها اللاعب رفقة الفريق الاتحاداوي خلال الفترة الحالية.


أحمد حجازي انتقل إلى نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة من نادي وست بروميتش الإنجليزي، قبل أن يقرر النادي السعودي تفعيل شرائه بشكل نهائي بداية من يونيو المقبل عقب انتهاء إعارته، وذلك بعد تألقه مع الفريق في الفترة الأخيرة.


شارك "حجازي" في 18 مباراة مع اتحاد جدة بواقع (17 مباراة بالدوري السعودي – 1 مباراة بكأس خادم الحرمين الشريفين)، بإجمالي دقائق لعب فعلية 1620 دقيقة لعب، سجل هدف وحيد، وحصل على 3 بطاقات صفراء ولم يحصل على أي طرد.


في وجود أحمد حجازي حقق فريق اتحاد جدة السعودي 5 "كلين شيت" خلال 18 مباراة شارك فيها الفرعون المصري مع الفريق الاتحاداوي، بينما جاء هدف اللاعب الوحيد في شباك فريق الأهلي في تعادل الفريقين بالجولة 18 من الدوري السعودي.


يحتل فريق اتحاد جدة السعودي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة، متأخرًا بـ 6 نقاط كاملة عن فريق الشباب متصدر الترتيب برصيد 38 نقطة.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements