Advertisements

السبت المُقبل.. "الوفد" يعقد اجتماعا لعرض تفاصيل الأحداث الأخيرة

بوابة الفجر
Advertisements

قال المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد، وكيل أول مجلس الشيوخ، إن الحزب سيعقد اجتماع له،السبت المقبل، يضم شيوخ الوفد وأعضاء الهيئة العليا لحزب الوفد والهيئة البرلمانية بمجلسي النواب والشيوخ ورؤساء وسكرتيري عموم لجان المحافظات ورؤساء وسكرتيري عموم لجان الشباب والمرأة ومساعدي رئيس الحزب ورؤساء اللجان النوعية.

وأضاف "أبو شقة" في تصريحات له، اليوم الإثنين، إن الإجتماع سيشهد عرض كافة القرارات التي استوجبتها ضرورة حماية الحزب ومؤسساته والإجراءات الضرورية التي صدر بها قرار سابق من رئيس الحزب.

وأشار رئيس حزب الوفد،، إلي أن هذه اللجان تعد هيئة وفدية مصغرة وهي ذات اللجان التي سبق لها الإعلان عبر وسائل الإعلام عن موافقتها على هذه القرارات، متابعًا "إلا أننا في إطار المؤسسية سنجتمع بهم لعرض الأمر كاملًا عليهم وذلك نهج حزب الوفد الديمقراطي في أن أي قرارات تصدر من مؤسسات الحزب لا تصدر بصفه فرديه وهو قمة الديمقراطية في أن يكون القرار مؤسسيًا".


وكان قد أعلن المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، فصل عدد من أعضاء الحزب فصلًا نهائيًا للاشتراك في المؤامرة التي كانت تحاك ضد حزب الوفد.

وضمت قائمة المفصولين كلًا من: الدكتور ياسر الهضيبي وطارق سباق ومحمد عبده، ومحمد عبد العليم داوود، ونبيل عبد الله، وحمدان الخليلي، وحاتم رسلان، ومحمد حلمي سويلم، وحسين منصور.
Advertisements