Advertisements

ننشر أول فيديو لمقتل أميني شرطة برصاص زميلهما بمرور بنى سويف

بوابة الفجر
Advertisements
تدولت بعض صفحات موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو يرصد واقعة مقتل أميني شرطة، اليوم الأثنين، بسلاح زميلهما بإدارة مرور بني سويف الذي تم إلقاء القبض عليه وجاري كشف ملابسات الواقعة.

وأكد مصدر بإدارة مرور بني سويف، أن أمين الشرطة مرتكب واقعة إطلاق النار على زملائه يعاني من ظروف نفسية سيئة، مشيرًا إلى أنه زملائه بالإدارة أكدوا أنه حالته النفسية غير مستقرة منذ أيام.

وأضاف المصدر ـ الذي فضل عدم ذكر أسمه ـ أن مرتكب الواقعة يعمل بإدارة تراخيص النقل ببياض العرب، وفوجئ زملائه بأنه أخرج مسدسه وأطلق النار على زميله بالمكتب، أستقرت برأسه، وتوفي فى الحال، وحاول اللحاق بآخر، إلا أنه فر هاربًا.

وتابع المصدر، أن أمين الشرطة "المتهم" توجه مستقلًا دراجته البخارية، إلى مقر إدارة مرور بني سويف، بشرق النيل، وأطلق أعيرة نارية صوب زملائه ليصاب أمين شرطة آخر بوحدة "البصمة" بطلقة بالبطن، وتوفي في الحال، قبل أن يتمكن موظفوا وأفراد وامناء الإدارة من السيطرة عليه والتحفظ عليه لحين وصول أجهزة الأمن.

وأوضح مصدر آخر، فضل أيضًا عدم ذكر أسمه ـ أن أمين الشرطة مرتكب الواقعة، وزميليه المجني عليهما يقيمون بقرية واحدة بمركز ناصر، شمال المحافظة، مؤكدًا أنه كان يهذي ببعض الكلمات غير المفهومة لحظة إطلاقه الأعيرة النارية على زملائه.

كانت إدارة مرور بنى سويف، شهدت، اليوم الإثنين، حادثا مأساويا عندما قام أمين شرطة بإطلاق النار على زميله فى وحدة تراخيص النقل بمقر وحدة المرور ببياض العرب، ثم قام بإطلاق نار على زميل آخر فى إدارة مرور بنى سويف وأرداه قتيلا.

وانتقل اللواء محمد مراد مدير أمن بنى سويف، إلى موقع الحادثين، وتم إلقاء القبض على أمين الشرطة والتحفظ عليه وعلى سلاحه.. وأجرت أجهزة البحث الجنائي مناظرة لموقع الحادث فى وحدة التراخيص بمقر وحدة المرور ببياض العرب، ومعاينة الجثة الثانية بمقر وحدة المرور الرئيسية بشرق النيل.

وتبين من التحريات الأولية أن أمين الشرطة الذى قام بإطلاق النار يدعى "عباس ا" بوحدة النقل بإدارة مرور بني سويف، وأطلق النار على زميله "حامد د" أمين شرطة بوحدة مباحث مرور بني سويف، ثم قام بعد ذلك بإطلاق النار على زميله الأمين "سيد س" المسؤول عن البصمة بوحدة النقل بمرور بني سويف، ولقيا مصرعهما في الحال.
Advertisements