Advertisements

تعليمية دشنا: تصميم أول تطبيق الكتروني مجانى لتحرير المرتبات

بوابة الفجر
Advertisements

أعلنت إدارة دشنا التعليمية، بمحافظة قنا، تصميم تطبيق الكتروني، تحت رعاية الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، وإشراف وفاء محمد رشاد مدير عام إدارة دشنا التعليمية.

وأوضحت وفاء محمد رشاد، مدير عام الإدارة التعليمية بدشنا، أن ذلك بهدف تحرير مرتبات العاملين بالتربية والتعليم بكافة مدارس الإدارة، وخاصة التي تعانى من أخطاء، أو مشكلات فى تحرير المرتبات الشهرية، أوعجز في محرري الماهيات.

وأكدت أن وحدة البرمجة بقسم الحاسب الآلي بالإدارة، تمكنت من تصميم أول برنامج الكتروني، لتحرير المرتبات الشهرية للعاملين بالمدارس بشكل مجاني، خلال أسبوع عمل واحد فقط.
وأشارت ان الإدارة التعليمية بدشنا، لها السبق وتعد أول إدارة تعليمية تنجح في تصمم برنامج لحل مشكلة العجز فى محرري الماهيات على مستوى الوزارة، من خلال التطبيق الألكترونى، بتوجيهات الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، لافته أن الإدارة ستنظم ورش عمل لتدريب المختصين على العمل بالبرنامج، لتحقيق التطور في الأداء المالي، بما يواكب رؤية القيادة السياسية في ميكنة أجهزة الدولة ورؤية مصر ٢٠٣٠ مشددة على ضرورة متابعه التدريب داخل الإدارة والإبلاغ عن اى معوقات تعترض فريق التدريب للعمل علي حلها بشكل فوري.

يذكر أن الدولة المصرية تعمل وفقا لرؤية ٢٠٣٠ على التحول الرقمي في كافة المجالات ويعد المشروع القومي للتحوّل الرقمي احد اداواتها الأساسية للقضاء على الفساد، وذلك من خلال رقمنه جميع الخدمات المقدمة للمواطنين
Advertisements