Advertisements

أفكار عصرية لاختيار فستان الزفاف الأنسب

فساتين زفاف - صورة أرشيفية
فساتين زفاف - صورة أرشيفية
Advertisements
تريد كل عروسة في ليلة عمرها أن تظهر بشكل جيد وأنيق، ولكن هناك عروس لا تعرف ما المناسب لها من فساتين الزفاف، لذلك نستعرض معكم مجموعة من الأفكار لفساتين لتختاري ما يناسب إطلالتك في ليلة العمر:

فستان زفاف لإطلالة كلاسيكية

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم كلاسيكي راقي بوحي من فستان زفاف ميغان ماركل، فيمكن أن تختاري تصميم فستان زفاف كارولينا هيريرا Carolina Herrera بالقصّة الأوف شولدر Off Shoulder بالأكمام التي تتعدى المرفقين بقليل.

فستان زفاف لإطلالة ناعمة

وللعروس التي تفضل التصاميم البسيطة والناعمة، يمكن أن تستلهم إطلالتها من فستان Cushine، فهو بقصّة عمودية بسيطة وبحمّالات رفيعة، مع وشاح طويل ينسدل من الخلف بذيل على الأرض.
ويتميز هذا الفستان بإمكانية إزالة الذيل الطويل.

فستان زفاف بإطلالتين مختلفتين

يمكن أن تتألق العروس بإطلالتين مختلفتين في يوم العرس دون أن ترتدي سوى فستان واحد، وذلك باختيارها لفستان الزفاف بالتنورة الإضافية Extra Skirt، مثل فستان Anne Barge.

الفستان بتصميم بسيط من الدانتيل وبحمّالات منسدلة، مع تنورة إضافية منفوشة وبذيل طويل يسهل خلعها.

فستان زفاف وردي

تبحثين عن إطلالة غير تقليدية ومواكبة لآخر صيحات الموضة في يوم الزفاف؟ يمكنك إختيار فستان زفاف وردي، فهو من أبرز ألوان أثواب العرس الرائجة، ويمنحك إطلالة استثنائية جذابة.

فستان زفاف كشكش

صيحة أخرى رائجة في عالم فساتين الزفاف، وهي الفساتين بالكشاكش، مع طبقات من القماش الشفاف، مثل فستان Isabelle Armstrong.

تميز الفستان بتصميمه العصري والفخم في نفس الوقت، فهو بثنيات وطيّات مثل الأكورديون، ومزين بوردة جانبية على الخصر.

الجمبسوت

أما إذا كنتِ تبحثين عن تصميم جديد وعصري بعيداً عن الفساتين، فيمكن أن تختاري جمبسوت العروس، سواء التصميم الضيق والمزين بفيونكة كبيرة من أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta أو بسروال واسع أشبه بالتنورة من Halfpenny London.

فستان زفاف رومانسي

أحصلي على إطلالة رومانسية حالمة بفستان زفاف دانتيل، مثل التصميم الذي قدمته ماركة ليلا روز Lela Rose بالأكمام الطويلة والقبّة المرتفعة.

تميز الفستان بتصميمه الراقي والمحتشم، ليناسب العروس المحجبة.

فستان زفاف ضيق

وللعروس صاحبة القوام الممشوق، إعتمدي فستان زفاف ضيق يبرز إنحناءات الجسم بقصّة حورية الجسم Mermaid، مثل فستان زفاف Galia Lahav المزين بالورود البارزة.
Advertisements