Advertisements

لم تكن أجواء كرة.. تصريح مثير من موسيماني بشأن مباراة الأهلي وسيمبا

بوابة الفجر
Advertisements

قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، إن الأجواء في مباراة فريقه أمام سيمبا التنزاني كانت صعبة جدا، موجها في الوقت ذاته التحية للفريق التنزاني على المستوى الذي قدم فيه مستوى جيد جدا.

 

وأضاف في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة التي خسرها فريقه أمام سيمبا التنزاني :"من الصعب التأقلم سريعا في مثل هذه الأجواء، وكنا نعرف بأنه مع استمرار المباراة سنحصل على الفرص".

 

وتابع :"فريق سيمبا يقوم بأداء مميز جدا في المساحات الضيقة وعلينا منحهم حقهم لكن في الشوط الثاني كنا الأفضل".

 

وزاد :"الأجواء وهذه الطقس لا يساعد على لعب كرة القدم ولو لعبنا الساعة 5 أو 6 مساء سيكون أفضل ولكن كل فريق حر في خوض المباراة بالوقت الذي يراه مناسبا له".

 

وأشار :"لا يزال لدينا 4 مباريات أخرى في المجموعة والطريق طويلا والهزيمة لا تعني الخسارة خارج البطولة ولا يزال لدينا الحظوظ بل إنها تمنح سيمبا فرصة كبيرة بعد الوصول لـ6 نقاط".

 

وأوضح :"لا يزال لدينا 12 نقطة ولابد أن نكون إيجابيين ومن الممكن أن ننهي هذه المهمة ونتأهل للدور المقبل، نحن لا نتقبل الهزيمة بسهولة ولكن قدمنا كل ما لدينا في المباراة واستخدمنا كل الأوراق كي نحقق الهدف ولاحت لنا فرص ولكن لم نترجمها إلى أهداف".

 

وزاد :"نحن لسنا سعداء بالخسارة ولكن علينا أن نكون محترفين والتركيز في المباراة المقبلة كي نحقق الفوز وإخراج أنفسنا مما نحن فيه".

Advertisements