Advertisements

كورة لايف مشاهدة برشلونة ضد باريس سان جيرمان live بدون تقطيع bein sport

بوابة الفجر
Advertisements
 باريس سان جيرمان ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا ، مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر في المباراة التي تقام على ملعب بارك دي برنس ، في مباراة الإياب لليوم الـ16 من اليوم. دوري الأبطال ، تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، على موقعنا Night Shoot Today.
يحتمل أن مشجعي كرة القدم الأوروبية في موعد مع مباراة نارية بين باريس سان جيرمان وبرشلونة في مقدمة البطولة الأوروبية ، ودائمًا ما تحمل مباريات الفريقين التحدي والإثارة ، وقد جرى هذا مؤخرًا. فريق باريس سان جيرمان ، صاحب الملعب في مباراة اليوم ، يشكك في المباراة بميزة واسعة عقب أن انجز الفوز في مباراة الذهاب بهدف من أربعة إلى واحد ، وهو ما جعله أقرب إلى الدور الاتي. ، وأي حاصل غير تأهل المنتخب الفرنسي للدور المقبل سوف تكون اقتحام واسعة حتى لو واجه الفريق برشلونة.

كما قلنا ، لعب باريس سان جيرمان مباراة قوية للغاية من جانب واحد وعرف آلية الإجابة على هدف ليونيل ميسي بالتقدم إلى 4 أهداف لثلاثة منهم للنجم الفرنسي كيليان مبابي وهدف من مويس كين ، باريس سان- إن Germain en مدركًا تمامًا أنه سيواجه برشلونة ، فَرْدمن أكبر الأندية في العالم ، ويمكن أن يكلف التهاون وازدراءه في أي لحظة الفريق لمغادرة البطولة ، خاصة وأن الفريق الكتالوني قد شرع للتو في الاستيقاظ ، وترك هفواتك والعودة إلى المسار الصحيح.
يخوض باريس سان جيرمان مباراة اليوم قادمة من الفوز على ملعب بريست بثلاثية من غير رد ، ويتأهل إلى ربع نهائي الكأس بآلية مستحقة ومستحقة. وستسعى مباراة اليوم إلى تواصل استعراضها للقوة والانتصار على فريق كبير بحجم وقدرات برشلونة من أجل المواصلة في البطولة والمنافسة على اللقب الذي خسروه في نهائي النسخة السابقة أمام بايرن ميونيخ.

أعلن الجهاز الفني لباريس سان جيرمان مُتتالية لقاء اليوم ، والتي إشتملت غياب نيمار دي سيلفا وخوان بيرنات ومويز كين بسبب إصابتهم بجرثومة متلازمة الشرق الاوسط كورونا ، والثنائي الفتى تشافي سيمونز ودينيس فرانكي لأسباب فنية ، واشتملت القائمة 4 حراس مرمى هم كيلور نافاس وريكو ولوتييه وراندريامامي إلى جانب باكير وكيرير وماركينوس وديالو وبيمبيلي وفلورنزي وداغبا وكورزاوا وكيمبمبي ورافينيا ودانيلو وهيريرا وباريديس وفيراتي وجاي ، دراكسلر ، ميشو ، إيكاردي ، سارابيا ، دي ماريا ومبابي.

يعتَقِد تكوين باريس سان جيرمان ضد برشلونة

حارس المرمى: كيلور نافاس

في الخط الدفاعي: لايفن كورزاوا – بريسنيل كيمبيمبي – ماركينيوس – أليساندرو فلورنزي.

خط الوسط: لياندرو باريديس – إدريسا جاي

في خط الوسط الهجومي: كيليان مبابي – ماركو فيراتي – أنخيل دي ماريا

الرائد: ماورو إيكاردي

تاريخ المواجهات بين برشلونة وباريس سان جيرمان
كما قلنا عزيزي مناصر السعـودية فـور ، أن مباريات برشلونة وباريس سان جيرمان تحمل مستمرًا روح الأقران والعاطفة لمحبي وعشاق كرة القدم الأوروبية حول العالم ، فقد التقى فريق برشلونة من قبل بباريس سان جيرمان في 11. المباريات التي كانت آخرها مباراة الذهاب من الدور الحالي وكانت مباراة قوية بالرغم من خروج برشلونة من الهيئة ، وتعد مباراة 6-1 أشهرها والتي شهدت عودة تاريخية للعملاق الكتالوني برشلونة. وواجه باريس سان جيرمان بعضهما البعض في 11 مباراة وفاز برشلونة 4 مباريات وفاز باريس سان جيرمان بـ 4 مباريات وانتهت 3 مباريات بالتعادل.

دوْنَ لاعبو برشلونة 22 هدفاً في مرمى باريس سان جيرمان ، في حين دوْنَ لاعبي باريس سان جيرمان 20 هدفاً ضد برشلونة ، ما يعني أن مباريات الفريقين تشهد دائماً على القوة والسرعة والود منذ البداية حتى فجر حكم المباراة النهائي. صافرة.

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة لهما
يوفر موقعنا يلا شوت اليوم بث مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان على bein Sports Premium 1 بوقف جواد بادا ، وستبدأ مباراة يوفنتوس وبورتو في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش ، 22:00 بتوقيت القاهرة. الساعة 23:00 بتوقيت السعودية.

من ناحية أخرى ، يدرك فريق Azulgrana أنه يقابل مهمة انتحارية عقب الهزيمة في مباراة الذهاب ، سيحضر الفريق الكتالوني لقاء اليوم يبحث عن اسمه وسمعته بين عظماء الأوروبيين ، خاصة أنه خرج من الأخير. جولة من نفس الدور ضد بايرن ميونيخ بنتيجة تاريخية. العودة مرة أخرى أمام نفس الفريق الباريسي ، برشلونة سوف يدخل مباراة اليوم بحماس كبير عقب انتزاع بطاقة كأس الملك الأخِيرَة على حساب إشبيلية بالرغم من وصوله متأخرًا في مباراة الذهاب بهدفين ، بالإضافة إلى صعوده إلى المركز الثاني في إسبانيا. استغل الدوري الإسباني إحتمالية تساوي ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد في “ديربي” لتقليص الفارق. في حين يبلغ رصيد أتلتيكو مدريد 3 نقاط ، بانتظار حاصل مباراة أتلتيكو مدريد المؤجلة ضد أتليتيك بلباو الأربعاء المقبل.

وسيكون برشلونة في لقاء اليوم مع الثلاثي ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي ليتمكنوا من زيارة فريق باريس سان جيرمان وترك اللقاء مع تمريرة للدور الاتي ، وكما قلنا عزيزي مناصر Night Shoot. اليوم مهمة برشلونة في لقاء اليوم صعبة ولكنها ليست مستحيلة.

مدرب برشلونة يعتَقِد مُقاوَمَة باريس سان جيرمان
حارس المرمى: مارك أندريه تير شتيغن

في الخط الدفاعي: رونالد أروجو – كليمون لونجلي – أوسكار مينجويزا

في وسط الميدان: جوردي ألبا – بيدري – سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج – سيرجينيو ديست

في الأمام: عثمان ديمبيلي – ليونيل ميسي

رحلة باريس سان جيرمان في الموسم الحالي
لعب باريس سان جيرمان 41 مباراة في الموسم الحالي ، فاز في 30 مباراة وخسر 8 مباريات ، وتعادل في 3 مباريات ، وأحرز 104 أهدافًا ، وتلقى 24 هدفًا ، وخسر الفريق المقبل من العاصمة الباريسية في آخر 6 مباريات 5 مباريات ، وخسر في. مباراة غير متعادلة وسجل 14 هدفا.

رحلة برشلونة في الموسم الحالي
ساعد هذا الموسم في 40 مباراة في كَافَّة المسابقات ، وفاز في 28 مباراة ، ووصل في 5 مباريات وخسر في 7. وسجل برشلونة 88 هدفًا واستقبلت شباكه 36 هدفًا ، وفي آخر 6 مباريات نجح العملاق الكتالوني في الفوز بـ 4 مباريات وتعادل في. مباراة واحدة وخسر في مباراة واحدة وسجل 12 هدفا.

يوم برشلونة في دوري أبطال أوروبا
استولى برشلونة المركز الثاني في دوري أبطال أوروبا خلف المتصدر يوفنتوس ، وتراكم برشلونة 15 بند خلال دوري أبطال أوروبا عقب فوزه بـ 5 مباريات ، وخسر في مباراة واحدة ، وسجل 16 هدفا واستقبل شباكه 5 أهداف.

رحلة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
لعب باريس سان جيرمان 6 مباريات ، وفاز في 4 ، وخسر مباراتين ، وسجل 13 هدفًا ، وتلقى 6 أهداف ، ووصل إلى القمة بفارق الأهداف ضد صاحب المركز الثاني لايبزيغ.

تابعونا في البوابة الإخبارية والثقافية العربية والتي تغطي أنباء الشرق الأوسط والعالم وكافة الاستفهامات حول و كَافَّة الاسئلة المطروحة في المستقبل. مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم 10-03-2021 في دوري ابطال اووبا، نتشرف بعودتكم متابعين الشبكة الاولي عربيا في الاجابة علي كل الاسئلة المطروحة من كَافَّة انحاء البلاد العربي، السعودية بمجرد ترجع اليكم من جديد لتحل كَافَّة الالغاز والاستفهامات حول اسفسارات كثيرة في هذه الاثناء.
Advertisements