Advertisements

يلا شوت.. مشاهدة مباراة ليفربول ضد لايبزيج live محمد صلاح بدون تقطيع

بوابة الفجر
Advertisements
 تغطية مباشرة لمباراة ليفربول ضد لايبزيج، والتي ستنطلق في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.
ويدخل فريق ليفربول الإنجليزي، بطل النسخة قبل الماضية من دوري الأبطال المواجهة مع الفريق الألماني حديث العهد بالبطولات القارية وسط أزمة هائلة تضرب صفوفه.
وكان من المفترض، أن تقام المباراة على ملعب أنفيلد معقل الريدز، ولكن تم نقلها لملعب بوشكاش أرينا في بودابست.

وتسببت الغيابات المؤثرة في تراجع الريدز إلى المركز الثامن بالدوري الإنجليزي الممتاز، ويتذوق فريق المدرب الألماني يورجن كلوب الهزيمة تلو الأخرى، وآخرها السقوط في الجولات الست الأخيرة على ملعبه أنفيلد.
موعد مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
ولا يبدو أن ليفربول قادر على الدفاع عن لقبه بالبريميرليج، لكن تبقى بطولة دوري أبطال أوروبا حلمًا ممكنًا للاعبي الريدز، في ظل تقدمه بنتيجة الذهاب خارج ملعبه.
تعرف على نتيجة مباراة الذهاب بين ليفربول ولايبزيج
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز فريق ليفربول الإنجليزي على ريد بول لايبزيج الألماني بهدفين مقابل لا شيء.

وحل ليفربول متصدرًا في مجموعته التي ضمت أتالانتا الإيطالي (صعد وصيفًا) وأياكس أمستردام وميتيلاند الدنماركي، بينما صعد لايبزيج وصيفًا عن مجموعة نارية ضمت باريس سان جيرمان المتصدر ومانشستر يونايتد وأسطنبول باشاك شهير.

ويقدم فريق المدرب جوليان ناجلسمان أداءً رائعًا بالبطولة القارية، التي وصل فيها الموسم الماضي للدور قبل النهائي، قبل أن يودع أمام باريس سان جيرمان، ويريد تكرار الوصول للأدوار المتقدمة على حساب ليفربول المتعثر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولابزيج
وتذاع مباراة ليفربول الإنجليزي ضد لايبزيج الألماني في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، على قناة bein sports Premium 2.
Advertisements