Advertisements

الطالع الفلكي الجُمعَه 12/3/2021..مُنوَّعَات مَانِيلِّلى!

بوابة الفجر
Advertisements
*القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الحُوت.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الدّلو.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من 19 فبراير - 20 مارس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من  12 فبراير - 14 مارس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد السّعُود من 8 مارس - 20 مارس.

اليوم 3 برمهات قبطى ، 12 آذار رُومى ، 28 رَجَبْ ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (تشتغل إيه يابيّومى؟)- صاحب كباريه ،لا مُؤاخزة لحسن الحكومة تزعل ،بشتغل صاحب مطعم ومسرح مُنوّعات سياحى.(وحيد سيف من فيلم المرأة الحديديّة-1987)

*القمر فى الحُوت "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*الليلة الكَحْلا
هى عندما يكون القمر فى أضعف نقطة له بحيث لاتكون بقعة ضوء فى الليل، إنها الليلة الأصعب التى تسبق إنبلاج الفجر أو المَخَاض الذى يسبق الولادة، فترة مُناسبة فى ثقافة التنجيم لإخفاء الكنوز أو تقفيل الأعمال بصورة نهائية دون النظر للوراء فما كان قد كان وأنتهى الأمروالمُناسب الآن هو إنتظار الولادة الجديدة فى الثانية عشرة  و21 دقيقة ظهرغدٍ السّبت بتوقيت القاهرة بمشيئة الله تَعَالى ،لا يجب عليك البكاء على مشاكلك أو الرّثَاء لحالك، التوتروالميل للكآبة مُرتفع الليلة لكن الولادة للقمر الجديد تعدك بالتفاؤل والفَرَجْ بعد الضّيق بمشيئة الله تَعَالى.

بالنسبة للهنود فهذه الليلة مُناسبة للإنسحاب من الضجيج والزّحام وأداء أنشطة روحانيّة أوحرق البخور مع مُمارسة اليوغا التى تساعد على التحررمن التوتّر والقلق فى غرفة هادئة بعيداً عن الآخرين ، كما أنّ عدم وجود أى ضوء فى السّماء باستثناء ضوءالنجوم  يعنى أن الليلة مُلائمة للقيام بأعمال تتصف بالخفاء كأن نرغب فى تخزين الأموال فى البنوك أو نقل مُمتلكات من منزل لآخر دون لفت الأنظار الحاسدة ، تطهيرالمنزل من الحشرات والجراثيم والقوارض ، إنهاء علاقة مُزعجة بطريقة لطيفة وبأقل قدر مُمكن من الخسائر ودون إراقة ماء الوجه لكلا الطرفين،تنظيف المنزل من الكراكيب أوالخردة بالتخلص منها نهائيّاً و التى تقوم بإرسال موجات سلبيّة تؤذينا دون أن نشعر،الحركة فى توقيتٍ مُظلم ليست مُعضّدة، تخيل نفسك ترغب فى التحرك داخل غرفة نومك التى تعرفها تماماً لكن لا يوجد ضوء ، غالباً ستصدم جسدك بأىّ غرض مهما كانت درجة معرفتك بكل شبر من الغرفة ، عدم وجود ضوء سيؤدّى بالضرورة لدخولك فى حالة الفوضى والمشاكل لذا فهذه الليلة يُشدّد فيها على التنسّك والعبادة وأداء الواجبات الدينيّة والإنسحاب من الزيارات والتجمّعات والمكوث داخل المنزل ، عند نهاية الشهر القمرى أنت مدعوّ للتعامل مع الإناث من حولك باحترامٍ شديد و ألا تتسبب فى إيذاء قطّة خصوصاً السوداء ، كما أنّ الحَدَسْ/الإحساس لدى المرأة زوجتك شقيقتك و والدتك مرتفع وعليك أخذ توقعاتهنّ على مَحْمَل الجدّ فى هذا التوقيت ، الرّؤى المنامية الصادقة واردة الحدوث للجميع والأكثر للنساء والفتيات ، المرأة فى هذا التوقيت لها مهارات القطة الطاهرة التى تتمكن من الإستماع للموتى فى قبورهم  التواصل مع البَرْزَخْ/ بوّابة العالم الآخَر وليس الجان.

*اليوم يوافق 
ذكرى ميلاد ليزا مانيللى وهى إبنة المُخرج السينمائى والمسرحى فنسنت مانيللى والمُمَثّلة والمُطربة جودى غارلاند والتى شاركت الراقص جين كيلى فى الكثير من إستعراضاته ، لَمَعَ نجمها بفوزها بجائزة أوسكار أحسن مُمثلة عن دورها بالفيلم الإستعراضى كباريه 1972 ، هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم ليزا ماى لسترأنتونى مانيللى مع التنبيه أنها لاتُعبّرعن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(إمرأة من أجمل المخلوقات) ،(أنثى أسد شديدة القوّة)،(أبى الشمس وأمى القمر)، (فَرَس قوىّ الجسد)،(زهرة شهر مايو)،(إنها أميرة حقيقيّة)،(شعر يشبه الريش)، (شخص أنانى بجنون)،(فَنّ جميل).

*نجمة اليوم من قَنَاة يُوتيُوب
1-Cabaret - Cabaret (1972) [High Quality Stereo Sound
2-Judy Garland And Liza Minnelli - Live at the London Palladium 1964
3-Luciano Pavarotti e Liza Minnelli - New York, New York
4-Liza - All That Jazz – Live
5- Muppet Songs: Liza Minnelli - Copacabana


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: فعلك للخير تصرف نبيل يتفق مع مبادئك النّزيهة، لكن إحرص أن تبدأ بالأقرب فالأبعد، لأن الأقربون أوْلى بالمعروف.

برج الثور: عليك زيادة الإهتمام بهاتفك النّقّال أو تفريغ أرقامك فى نُوتة إضافيّة لتأمين نفسك ، وعدم وضع صور شخصية عليه ، درهم وقاية.

برج الجوزاء: إن شعرت أنّ الآخرين يشجّعونك على خصومة بينك وبين أحدهم فلا تتمادى فيها، عدوّ اليوم قد يكون صديق الغد والعكس صحيح.

برج السّرطان: لاتسعَ خلف فرصة تبدو مغرية لكنّ بها شبهة قانونيّة أو لا تخلو من عيب ، لا تستسلم لإلحاح ماكر، لا تقرصينى يانحلة.

برج الأسد: فرصة لجرد إسطواناتك القديمة وترتيب الكتب والألبومات والصور الفوتوغرافية، هذا يشمل مُكالمة هاتفية لشخصيات قديمة عزيزة على قلبك.

برج العذراء: إفحص التفاصيل الصغيرة بعناية حتى لاتسمع العبارة الشهيرة القانون لايحمى المغفلين،أو تَخَلّ فوراً عن البضاعة/المُستند الملعون ولاعيب فى ذلك.

برج الميزان: شراء طلبات المنزل عمل حياتى مُعتاد لكن البعض قد يتذمّر منه ،تأكد من قائمة المشتروات المطلوبة حتى لاتضطر لإرجاع سلع غير مَرْضِى عنها.

برج العقرب: بعض الفرص والعلاقات لاينبغى الحسرة عليهم عند فقدانهم خصوصاً إن أنطوت تلك الفرصة أوالعلاقة على شُبهة أومفسدة ،لاتقرصينى يانحلة.

برج القوس: وجوه الآخرين العابسة أو الباسمة تحمل مشاعرهم والتى لها دوافع وأسباب وليست من العدم، إذا عُرِفَ السّبب بطُلَ العَجَبْ ، بادر بالسؤال والصلح.

برج الجدى: ليس كل مايلمع ذهباً، قد تكتشف أن العشب الأخضر فطريات عفنة ، لا تلق بنفسك بعمل أوعاطفة بكل ثقلك قبل أن تفحص الشخص محل العلاقة.

برج الدّلو: إن لم تتوفّر النفقات اللازمة لنزهة خارج المنزل فمشاهدة فيلم كوميدى من سينما الزّمن الجميل بيْن أسرتك تفى بالغرض، بمشيئة الله تَعَالى.

برج الحوت: أداء فروضك الدّينيّة مُفيدلإستجلاب البركة وتنظيف هالتك المغناطيسيّة من تأثيرسلبى قديكون لحق بك من مقابلة حدثت بالأمس القريب.

Advertisements