Advertisements

مشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوب بث مباشر اليوم في دوي أبطال إفريقيا

بوابة الفجر
Advertisements
تترقب عشاق الكرة المصرية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الاهلي وفيتا كلوب مساء اليوم الثلاثاء 16 مارس، على أرضية ملعب الشهداء، لحساب منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2020/2021.


ويقدم موقع الفجر الرياضي لمتابعيه مشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوب بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق أحمد الطيب.


اختبار جاد وقوي لا يقبل أي تعثرات ينتظر الاهلي المصري خارج الديار اليوم أمام العنيد فيتا كلوب، فالمارد الأحمر بحاجه ماسه للنقاط الكاملة ولا بديل لذلك من أجل الاستمرار في حمله الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي على الرغم من الأداء الغير مستقر الذي يقدمه، حيث يتواجد بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط متساويًا مع الخصم بنفس الرصيد.


وحسم التعادل الإيجابي موقعة الفريقين التي أقيمت على استاد القاهرة بهدفين لكل منهما، مما فقد الأهلي فرصة التواجد بالمركز الثاني والضغط على سيمبا المتصدر برصيد 7 نقاط الذي تعادل بالجولة الماضية، ليشعل صراع المجموعة ويكون الأهلي أمامه فرصة واحدة اليوم وهو الانتصار ولا مجال للتعثر الذي سيصعب المأمورية على الفريق المصري.

 
كتيبة بيتسو موسيماني أنهت تحضيراتها لهذه الموقعة بتركيز عالي، حيث يطمح الدخول لهذه المعركة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وتقديم أدا قوي يليق بالكيان العريق ونسيان ما فاته من تعثرات ومستوى غير مستقر، لذا يأمل اليوم اقتناص النقاط الكاملة باي ثمن للاستمرار في الطريق الصحيح نحو التأهل إلى الدور المقبل.

وعلى الجهة الأخرى، يمر فيتا كلوب بفترة جيدة هذا الموسم، فمعنويات الفريق مرتفعة بعد التعادل والأداء الجيد الذي قدمه الفريق في ختام مرحلة الذهاب أمام الخصم ليتواجد بالمركز الثاني بنفس الرصيد.


الفريق الكونغولي الذي يقدم مستوى مميز ولديه لاعبين ذو خبرة كبيرة داخل الميدان، سيدخل اللقاء بكل قوة فهو سيحاول استغلال عامل الأرض والجمهور وأيضًا الأجواء الحارة المتعود عليها، من أجل تحقيق الفوز على الأهلي خطف منه النقاط الثلاث لمضاعفه أوجاعه.

Advertisements