Advertisements

لايف .. بث مباشر مباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم الثلاثاء

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم
مشاهدة مباراة الاهلي اليوم
Advertisements
تللتقي كتيبة الأهلي مع نظيرتها في فيتا كلوب بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، مشاهدة مباراة الأهلي وفيتا كلوب اليوم.

ويحاول موسيماني معالجة الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في المباراة الماضية، خاصة في الضغط، وعدم ترك مساحات للاعبي فيتا كلوب في التحرك وإزعاج الدفاع الأحمر مع منح تعليمات للاعبي الدفاع والوسط بالتركيز الشديد، والتعامل مع محاولات فيتا كلوب للاختراق من الأطراف أو العمق وكذلك مع الكرات العرضية والثابتة، ومنع الخصم من التصويب على مرمى محمد الشناوي.


كما حذر موسيماني لاعبيه من خطورة مكابي ليليبو، في مباراة الفريقين اليوم، باعتباره أخطر أوراق الفريق الكونغولي الهجومية، ويجيد الاختراق من الأطراف، وصاحب سرعات عالية، وأرهق دفاع الفريق الأحمر في مباراة الفريقين الأخيرة على إستاد القاهرة.


في المقابل، يدخل فريق فيتا كلوب المباراة بروح عالية، بعد النتيجة الإيجابية التي حققها أمام الأهلي خارج أرضه في الجولة الأخيرة، ويسعى للاستفادة من إقامة المباراة على ملعبه في تحقيق الفوز، والوصول للنقطة السابعة في جدول ترتيب المجموعة، لحجز بطاقة الصعود إلى دور الثمانية الأفريقي مبكراً دون الانتظار لتعقد موقفه في الجولتين المتبقيتين.


ووضع مدرب فيتا، فلوران إبينغي خطته للانقضاض على الأهلي، والاستفادة من إقامة المباراة في أجواء حارة ورطوبة عالية، وهي ما ستؤثر على لاعبي الأهلي بالسلب، من أجل استغلالها في تحقيق الفوز على بطل النسخة الأخيرة من دوري الأبطال، وتحقيق مبتغاه في الخروج بالثلاث نقاط.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements