Advertisements

الطالع الفلكى الإثنين 5/4/202..حَظَّكْ اليُوم!

بوابة الفجر
Advertisements


*القمر فى الرّبع  الرّابع ، القمر فى الجدى ، ويدخل الدّلو فى الثّالثة و3 دقائق عصر اليوم بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى القوس ، ويدخل الجدى فى الرّابعة و32 دقيقة فجر اليوم بتوقيت القاهرة.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحَمَلْ من 20 مارس - 19 أبريل.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من  14 مارس - 13 أبريل.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة فرغ المُقدّم من 3 أبريل - 15 أبريل.

اليوم 27 برمهات قبطى ، 5 نيسان رُومى ، 23 شعبَان ، ميمُون للغاية.

 قال الحكيم المصرى: -النّاس نوعين،ناس وشّهم نحس والمصايب بتجرى فرجليهم زَيّى ، وناس وشّهم حلو والبِلْيَة بتجرى معاهم دَيْماً ، زَيّك.(محمّد عوض ح 5 من مسلسل بُرج الحظ-1978)

*القمر فى الجدى "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(المُشترى ينتقل للدّلو- هنديّاً - سِيدِيرَال سِيسْتِمْ)
 ينتقل بمشيئة الله تَعَالى المُشترى من بُرج الجدى لبُرج الدّلو فى الثّامنة  و50 دقيقة الليلة على الطريقة الهنديّة والتى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحُسبَان ، وسوف يظل فيه لينتقل لبُرج الحُوت فى الثّانية عشرة و 15 ديقة  ظهر يوم  13 أبريل 2022،  بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الهنديّة
(الشمس) ----- فى الحُوت (تنتقل للحمل فى 13 أبريل)
(عطارد) ----- فى الحُوت (ينتقل للحَمَلْ 16 أبريل)
(الزّهرة) ----- فى الحُوت (تنتقل للحَمَلْ فى 10 أبريل)
(القمر) ------ فى الجدى (بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى الثّور (ينتقل للجَوْزَاء فى 13 أبريل)
(زُحل) ------ فى الجدى.(ينتقل للدلو فى 17 يناير 2023)
(المُشترى)--- فى الدّلو.(ينتقل للحُوت فى 13 أبريل 2022)

المُشترى كوكب يرمز للحظ السعيد والمكانة الإجتماعية الراقية والدراسات العليا ينتقل من  الجدى للدلو (الجدى والدّلو يحكمهما زُحل) المُشترى وزحل عدوّان لذا رُبّما بحلول المُشترى فى بُرجىّ خصمه فنتوقّع أن تنخفض المُصادفات السعيدة التى تأتينا دون جهد وتحل محلها المكاسب لكن بعد فترة من التعب والعرق و الجهد الكبير ، مكاسب واردة من العقارات القديمة (زحل يُعبّر عن الشيخوخة) الأراضى الزّاعية ، المناجم والمحاجر واستخراج المعادن والأحجار الكريمة ، مكاسب واردة من خلال الفنون كاللوحات الزيتية والنحت وتصميم المجوهرات و الديكور والأزياء والأفلام السينمائيّة خصوصاً الأفلام القديمة النّادرة التى يتجدد حقوق نشرها ، كما أن المُشترى فى الدّلو يرمز للتّرقيات الوظيفيّة والتحصّل على الشهادات العلميّة العليا ، بمشيئة الله تَعَالى.


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: تركيزك على جودة العمل بإتقان الكيف وليس الكمّ أفضل طريقة لمُضاعفة مكاسبك فى العمل ، لهذا يُعطون ثمناً كبيراً لسُمعة المحل.

برج الثور: لتصميم بعناد على حل نهائى قد يضع العقدة فى المنشار، تقبّل حل وَسَط يّرضى الطرف الآخر ويكفل منع أى صداع جديد يخص نفس المشكلة.

برج الجوزاء: الأشخاص السّيئون غالباً يظلون سيّئين ولا مجال لتوقّع تغيير ولو طفيف على سلوكهم البغيض،لاتورّط نفسك مع مشبوهين بحجّة توقّع مكاسب.

برج السّرطان: مشاكل النّوم قد يكون سببها توتّرك وعدم إستقرارك النّفسى، إحرص على تأدية فروضك الدّينيّة دون تقصير.

برج الأسد: قد تتحدّث بأسلوب لاتجد فيه أى خطأ لكنّه قد يحتوى على قدر من الخشونة، إنتبه لألفاظك خاصّةً أمام من هم أقل منك فى المستوى الإجتماعى أو الثروة.

برج العذراء: أسوأ الأعداء صديق إنقلب عدوّاً لمعرفته بدقائق حياتك ،وفّر على نفسك تلك الدّراما واقفل فمك والذى ليس مجهوداً شاقاً.

برج الميزان: قد تتمكن من تقديم خدمة لأحد معارفك فى أمسّ الحاجة لها بأقل جهد مبذول من جهتك ، النّاس لبعضها.

برج العقرب: تعلّمك لغة جديدة أو حرفة تهواها أثناء وقت الفراغ له مردود مُثمر عليك  بمشيئة الله تَعَالى ، رغم أن المكاسب قد تكون بعيدة الأجل.

برج القوس: مزاجك سَهْل مُنْبَسِط وهذا يعنى مُساعدتك لأفراد أسرتك بكل رضا وسعادة ، أنت عُرضَة للإبتزاز العاطفى من الأطفال.

برج الجدى: إبتعد عن مفهوم الفهلوة أو الطرق المُختصرة، تمسّك بالروتين والنظام حتى لو تكلفت وقتاً وجهداً.

برج الدّلو: لا تتورّط فى عمليّات بيع أو شراء لأراضٍ أوعقارات إلا بعد تدقيق عميق، أو إنتظر حتى تتأكد من متانة الإتفاق وعدالته للطرفيْن.

برج الحوت: العين تعشق كل جميل ،عبارة تعنى أهميّة إهتمامك بأناقتك فالعثور على نصفك الحلو قد يكون فى مناسبة غير متوقعة، وسعادتك إن كنت مُتزوّجاً.

Advertisements