Advertisements

رئيس الغرفة التجارية بالبحيرة: إقامة معارض سلع رمضان للعام الخامس عشر علي التوالي (فيديو)

بوابة الفجر
Advertisements
أكد فتحي مرسي رئيس الغرفة التجارية بمحافظة البحيرة، أن الغرفة ساهمت في إقامة معارض للسلع الغذائية بمناسبة شهر رمضان للعام الخامس عشر علي التوالي، وذلك بالتعاون مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية من أجل توفير وعرض كميات كبيرة من المواد الغذائية والسلع الأساسية والرمضانية واللحوم أمام المواطنين بالأسعار التنافسية.

وأوضح رئيس الغرفة التجارية بالبحيرة، أن جميع العارضين لا يتحملون أي أعباء مالية تخص تجهيزات المعرض او إيجار الباكيات، وذلك بالاتفاق معهم لتقليل أسعار منتجاتهم المختلفة والتي تتراوح بين 20 إلي 25 بالمائة.

مشيرا أن تم افتتاح أكثر من منفذ بمراكز "دمنهور، كفرالدوار، رشيد، كوم حمادة"، وأن المحافظة وفرت أكثر من 3 آلاف منفذ بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين والوحدات المحلية، لتوفير السلع الغذائية بأسعار إقتصادية قبيل حلول شهر رمضان الكريم، وللقضاء على جشع بعض المحتكرين ومنع غلاء أسعار والتوسع فى فتح المنافذ بجميع المراكز والمدن.

جاء ذلك خلال كلمته عقب افتتاح معرض السلع الغذائية المقام أمام الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار بحضور اللواء هشام امنه محافظ البحيرة، والذي نظمته الغرفة التجارية بالتعاون والتنسيق مع مديرية التموين والطب البيطري والوحدة المحلية.

ويضم المعرض عدد ١٣ من كبرى الشركات والسلاسل التجارية من أجل توفير وعرض كميات كبيرة من المواد الغذائية والسلع الأساسية والرمضانية واللحوم أمام المواطنين بالأسعار التنافسية والتى تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من 20 إلى 25 بالمائة، ومن المقرر أن يستمر المعرض على مدار شهر رمضان.

وذلك بمناسبة الإستعداد لإستقبال شهر رمضان المعظم، وفي إطار حرص محافظة البحيرة على التوسع في فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع كافة المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بالأسعار الإقتصادية المخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.

ووجه محافظ البحيرة، بإستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها.

مشيرا أنه يتم الإشراف الكامل علي أجنحة المعارض التي تضم مختلف المنتجات من الخضر والفاكهة والسلع الغذائية والرمضانية والمنظفات بالإضافة إلى اللحوم البلدية والحمراء وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك، مشددا علي إتخاذ كافه الإجراءات الإحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا المستجد سواء للعارضين أو جمهور المستهلكين من خلال تكثيف أعمال التعقيم والتطهير بصفة مستمرة مع تنظيم دخول المواطنين للمعرض حتى لا يحدث تزاحم والحفاظ على التباعد الإجتماعي بينهم.
Advertisements