Advertisements

محافظ قنا: "والله أي موظف فاسد أو هيخالف مش هرحمه"

بوابة الفجر
Advertisements
قال اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إنه لن يتم التهاون مع أي موظف يسعى للفساد، مؤكدًا "والله أي موظف فاسد أو هيخالف مش هرحمه".

وأوضح أن الجميع يعمل وفق الأطر القانونية المنظمة للعمل، وغير مسموح بأي شكل من الأشكال، حتى وأن أدى ذلك إلى عدم وجود موظفين، فإننا سنقوم بذلك العمل.

وتابع إننا قادرون معا على اقتلاع جذور الفساد داخل مؤسسات المحافظة خاصة أن الحرب على الفساد أحد أشرس المعارك التي تخوضها الدولة المصرية حاليا بهدف حماية المال العام وحماية المواطنين من الفاسدين من خلال استثنائهم من التعامل مع الجمهور.

وأوضح الداودي، إن الدولة جادة في التصدي للفساد ومحاربة الفاسدين ولن يسمح لأحد بتعطيل مصالح المواطنين، مضيفًا أن من لديه أدلة ومستندات تثبت وقائع فساد محدده عليه أن يتقدم بها للمحافظة لإحالتها للنيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها، مشيرا إلى أنه لن يسمح بالتستر على الفساد وسيتم اتخاذ عقوبات رادعة حيال الموظفين الفاسدين والمتلاعبين بمصالح المواطنين.



وتابع محافظ قنا أن الأديان السماوية تحرّم الفساد بكل صوره وأشكاله سواء كان مالیا أو إدارتا أو استغلالا للنفوذ أو انتهاكا للأنظمة المتبعة وينبغي أن ندرك أن السكوت على الفساد يعد نوع من التواطؤ الذي يتعارض مع جهود الدولة في محاربة الفساد والسعي لاجتثاثه.
Advertisements