Advertisements

بعد تأييد حبسها.. معلومات لا تفوتك عن هدير الهادي فتاة التيك توك

هدير الهادي فتاة التيك توك
هدير الهادي فتاة التيك توك
Advertisements

هدير الهادي فتاة التيك توك .. ظهرت في الآونة الأخيرة العديد من منصات التواصل الاجتماعي، والتي ساعدت الكثيرين في الوصول إلى الشهرة، وكسب المال.


هدير الهادي فتاة التيك توك


وتعتبر هدير الهادي فتاة التيك توك واحدة من مشاهير تلك المنصة، والتي نالت نصيبا كبيرا من الجدل، بسبب ظهورها في مشاهد وصور غير لائقة من أجل كسب المتابعين.


القبض على هدير الهادي فتاة التيك توك


وسعت الحكومة المصرية إلى الحفاظ على القيم الأصيلة للمجتمع المصري من الأفعال الدخيلة والمسيئة للوطن فقمات بالقبض على بعض رواد المنصات من يسيئون لقيمنا ومن بينهن هدير الهادي فتاة التيك توك.


هدير الهادي فتاة التيك توك مطلوبة


وتصدرت هدير الهادي فتاة التيك توك اليوم الخميس، مؤشرات البحث على جوجل ترند، عقب قرار محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، بتأييد الحكم عليها بالحبس سنتين.


الاتهامات الموجهة ل هدير الهادي فتاة التيك توك


واتهمت هدير الهادي فتاة التيك توك بالتحريض على الفجور، والاعتداء على قيم المجتمع، ومخالفة الآداب العامة، ونشر فيديوهات تخدش الحياء العام، وتحتوى على مواد إباحية، وهو مخالف للقوانين والأعراف.


ونرصد لكم عبر بوابة الفجر الإلكترونية كل ما تودون معرفته عن هدير الهادي فتاة التيك توك:


عرفت هدير الهادي فتاة التيك توك بهذا الاسم غير الحقيقي، حيث تسمى هدير حمدى عبد الهادى سعد صباح، وعمرها 23 عاماً، وتقيم في محافظة البحيرة، وتحديدا في مدينة كفر الدوار.


شهرة هدير الهادي فتاة التيك توك


انطلقت هدير الهادي فتاة التيك توك مسيرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في عام 2018، حيث بدأت في نشر مقاطع فيديو على اليوتيوب بملابس مثيرة.


متابعو هدير الهادي فتاة التيك توك


وتابع هدير الهادي فتاة التيك توك  أكثر من 200 ألف متابع عبر موقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام"، وأكثر من 40 ألف متابع على منصة تيك توك الصينية.


هدير الهادي فتاة التيك توك تحاول الهروب


وأزالت هدير الهادي فتاة التيك توك كافة المقاطع الخادشة للحياء التي نشرتها مسبقا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها تيك توك، بعدما ضبطت الحكومة المصرية أكثر من فتاة تنتهج نفس أسلوبها.


ضبط هدير الهادي فتاة التيك توك


وألقت قوات الأمن المصرية على هدير الهادي فتاة التيك توك فى يونيو الماضى بمنطقة حدائق أكتوبر، والتي أوضحت أنها فعلت ذلك من أجل المال والشهرة.

 

حياة هدير الهادي فتاة التيك توك الأسرية


انفصل والد هدير الهادي فتاة التيك توك عن والدتها، وهو يمتلك معرضا للسيارات، ومن ميسوري الحال، بينما تعيش مع والدتها فى منطقة حدائق أكتوبر.


تأييد حبس هدير الهادي فتاة التيك توك


وأيدت محكمة القاهرة الاقتصادية يوم أمس حبس هدير الهادي فتاة التيك توك فى التحريض على الفجور، حيث تتضمن العقوبة الحبس سنتين وتغريمها 100 ألف جنيه.


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements