Advertisements

النادى الاجتماعي يغلق أبوابه أمام الزائرين في شم النسيم للعام الثاني على التوالي لعدم تفشي فيروس كورونا (فيديو وصور)

بوابة الفجر
Advertisements
خلت شواطئ مدينة الغردقة، وكافة مدن البحر الأحمر، من المصطافين اليوم الاثنين، تزامنًا مع أعياد الربيع وشم النسيم، تنفيذًا للإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، والتي تتضمن غلق الشواطئ والمنتزهات العامة، وسادت حالة من الانضباط والالتزام في تنفيذ قرارات الغلق التي أصدرتها المحافظة تنفيذًا لقرار رئيس مجلس الوزراء، لمنع تجمعات المواطنين، وتجنب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وشهدت شواطئ البحر الأحمر العامة إغلاقًا تامًا مع انتشار الأكمنة الأمنية في مختلف أنحاء المدينة، وحثت الأجهزة المعنية وإدارة الشاطئ العام المواطنين على عدم التجمع، حرصًا على سلامتهم، وبدا الشاطئ خاليًا تمامًا من أي مصطافين.

ومن جانبه قال أشرف فؤاد، مدير النادي الاجتماعي بالغردقة، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، إغلاق شاطئ النادي الإجتماعي يومي الاثنين والخميس، الموافقين 3 و6 مايو، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك طبقًا لما ورد من تعليمات وقرارات لمحافظة البحرالأحمر.

وأضاف أنه لن يتم السماح بدخول النادي خلال هذين اليومين، حتى للأعضاء وغيرهم، لافتًا إلى أن هناك تعليمات مشددة بمنع فتح البوابات أو الشواطئ أمام الجمهور في تلك الفترة.

وتواصل أجهزة مدن محافظة البحر الأحمر تطبيق الضبطية القضائية على الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، وتنظيم حملات مكثفة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بالمقاهي والمطاعم والمحلات التجارية ومتابعةالتزامها بتطبيق تلك الإجراءات وتحرير محاضر فورية للمخالفين.


ومن جانبها، أعلنت محافظة البحر الأحمر عن غلق بعض المتنزهات العامة والشواطئ ومنها النادي الاجتماعي والشاطئ العام (شاطئ 4)، وذلك بتوجيهات من اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، وفي إطار إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد.
Advertisements