Advertisements

OPPO تطلق هاتف A94 في مصر

OPPO A94
OPPO A94
Advertisements


 

أعلنت OPPO، عن إطلاق هاتف OPPO A94 في مصر،  بتصميم بسيط، نحيف وأنيق، يستخدم مفهوم تصميم الضوء المتدفق Flowing Light من OPPO الذي يقدم لونين جديدين ومبهرين بخصائص مذهلة سوف تلون لحظتك!

 

 

وصرحت Eve Han مدير العلامة التجارية في OPPO مصر: "سلسلة A مشهورة بين مطلقي الصيحات كهواتف مصممة خصيصاً لتحسين حبهم للحياة الاجتماعية وطموحاتهم في الدراسة والعمل، كما أنها في نفس الوقت تعكس اختياراتهم الشخصية، بالإضافة إلى ذلك، فإنها تخرج الطاقة الإبداعية الكامنة داخل مستخدميها مع ميزات التقاط الفيديو الجديدة التي تضع قدرات إنتاج الفيديوهات المبتكرة بين أيديهم". وأضافت: " OPPO A94هو نتاج آراء المستخدمين والأبحاث المستفيضة التي تم إجراءها على أحدث تكنولوجيا يتم توظيفها في OPPO A94.

 

وتابعت Eve Han في الحقيقة، هذا الهاتف يفي بالمعايير التي ينتظرها مستخدمينا من سلسلة هواتف A الذكية، والتي لا تكتفي في هذا الجيل بالتقاط المناسبات واللحظات الهامة من عدة زوايا فحسب، ولكن أيضاً بقدرة بطارية أعلى وشاحن سريع VOOC Flash Charge 4.0  بقوة ٣٠ واط الذي يضمن بقاء هاتف OPPO A94 رفيقاً رائعاً لحياتك طوال الوقت. ومع الطلب المتزايد من عملاءنا، نحن في غاية الحماس لوضع OPPO A94 في أيدي عملاءنا المحليين".

 

 

 

ويتوافرهاتف OPPO A94 في السوق المصري  بدءاً من اليوم  ٤ مايو وسوف يأتي بلونين Fluid Black وFantastic Purple. وفي هذين اللونين يمكنك الاختيار ما بين مساحتي تخزين إحداها بذاكرة وصول عشوائي ٨ جيجابايت + مساحة تخزين ١٢٨ جيجابايت. هاتف OPPO A94 سيصبح متوفراً للشراء بسعر تجزئة ٥,٤٩٠ جنيه مصري.


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements