Advertisements

دعم المنتجات الغذائية بـ 25% لأهالي جنوب سيناء

بوابة الفجر
Advertisements
أعلن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن المحافظة دعمت منتجات اللحوم والدواجن والمواد الغذائية التي يجري توزيعها عن طريق سيارات جهاز الخدمة الوطنية بمدن المحافظة المختلفة، مشيرا إلى الإقبال الكبير من المواطنين على هذه المنتجات لكونها أقل من أسعار المنتجات التي تطرح في الأسواق بنسبة 50%.

وقال محافظ جنوب سيناء، أنه جرى دعم جميع السلع بنسبة 25% من قيمة السلع، لسد احتياجات المواطنين، مقدمًا الشكر إلى اللواء مصطفي أمين، رئيس جهاز الخدمة الوطنية، لدعم المحافظة بالسيارات التي تحمل منتجات غذائية للمواطنين بكافة مدن المحافظة.

جاء ذلك اليوم الثلاثاء خلال ترأس المحافظ لجلسة المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور المهندسة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف، السكرتير العام، اللواء هشام الطويل، السكرتير العام المساعد، ورؤساء المدن والمديريات، لمناقشة خطة المحافظة لاستقبال عيد الفطر المبارك.

وأكد المحافظ أن المحافظة وزعت 20 ألف كرتونة مواد غذائية منذ بداية شهر رمضان على المواطنين في القرى والتجمعات البدوية والمدن، وكانت تستهدف الأسر غير القادرة والأكثر احتياجًا.

وقال المحافظ إن المحافظة مستمرة في تقديم الدعم للأسر غير القادرة، إضافة إلى شراء ملابس العيد للأطفال الأيتام وطلاب المدارس الفكرية بقيمة 20 ألف جنيه، لإدخال البهجة عليهم في عيد الفطر، وجرى الانتهاء من الإجراءات الخاصة بمساعدة الفتيات الأيتام المقبلات على الزواج وغير القادرات، لتوزيع بعض الأجهزة المنزلية عليهم كمساعدة عينية لهم.

كما قرر المحافظ توزيع بدل على قائدي سيارات الحملة الميكانيكية بالديوان العام، لتوحيد الزي الخاص بهم، وحتى يكون مظهر السائق يليق بالشكل الذي تظهر عليه المحافظة، خاصة أن السياحة الروسية قادمة عقب عيد الفطر، وسيجري تسليم كل سائق بدلة وقميص وحذاء وكرافته، ولن يسمح لأي سائق بقيادة السيارة بدون الزي الرسمي الجديد.
Advertisements