Advertisements

الطالع الفلكى الجُمعَه 21/5/2021..هِوَايَة مُعَيّنَة!

بوابة الفجر
Advertisements


*القمر فى الرّبع الثّانى ، القمر فى العذراء ، ويدخل الميزان فى الثالثة و35 ديقة فجر غدٍ السّبت بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الأسد ، ويدخل العذراء فى الخامسة و36 دقيقة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الجَوْزَاء من 20 مايو - 21 يونيو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الثّور من  14 مايو - 15 يونيو.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الشّرْطَان من 12 مايو - 24 مايو.

اليوم 13 بَشْنَسْ قبطى ، 21 أيّار رُومى ، 9 شوّال ، ميمُون للغاية.

 قال الحكيم المصرى: -تسبيت على مرحلة الطفولة وحرمان طويل ، ولزلك حيربط بين المايوه والجسم البشرى اللى هوّا محروم منّه.(صلاح ذو الفقّار من فيلم فى الصيف لازم نحب-1974)

*القمر فى العذراء "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الشّمس فى الجَوْزَاء تربيع المُشترى فى الحُوت- غربيّاً- تروبيكال سِيسْتِمْ)

الشمس تربيع المُشترى نصف محبّة أو نصف عداوة وبينهما 90 درجة لاغير ، يكون هذا التربيع فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى تمام الخامسة و 3 دقائق مساءً  بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

الشمس/الأنا/الإيجو ترغب فى الظهور وإثبات ذاتك وتسليط الأضواء عليك حتى لو كان على حساب المُشترى/الثروة من خلال بقشيش مُبَالَغْ فيه أو شراء سلع باهظة للتباهى والفشخرة الكدّابَة ، أو هواية تجميع لأشياء مُعيّنة وكلها قد تكون وسائل للتغطية أو مُداواة لشعور قديم بالنقص أو الحرمان من فترة الطفولة.

هذا الإتصال ينصحك أن توفّر قرشك الأبيض لنفسك ولأسرتك ، كما أنّه قد يرمز لضربة حظّ أو باب رزق من خلال مقابلة وظيفيّة تنجح فيها بمشيئة الله تَعَالى ، ينصحك هذا الإتصال بألا تتمادى فى شعورك بالأنا (الشمس) أمام مديرك الجديد وتتمسّك بالوظيفة الجديدة (المُشترى) فاحتماليّة هرب هذا الحظ من يدك مُرتفعة بوجود ثقة مُفرطة بالنفس ، هذا ما قد يحدث للاعب الألومبياد الحاذق عندما يُفرط فى الثقة فى نفسه.


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: لاتكن مُتحرّراً فى أفكارك فيما يخص التصرفات الأخلاقيّة ،بعض الأشياء يكمن سرّ جمالها فى أنّها قديمة لاتتطوّر ومنها الأخلاقيّات والقِيَم العليا.

برج الثور: علاقة الودّ أوالصداقة التى تعيشها اليوم قد تنقلب لنزاع وخصومة فى الغد، لذا لا تندفع بكل ثقلك ولاتغرّد بأسرارك وأترك مساحة فراغ كافية.

برج الجوزاء: إن بدأت اليوم بتجنيب أموال للطوارئ أو لمستقبل الأولاد المالى فقد تتفاجأ بسرعة تراكم المال وحجم الراحة التى تجلبها الودائع المالية.

برج السّرطان: فرصة لجرد إسطواناتك القديمة وترتيب الكتب والألبومات والصور الفوتوغرافية، هذا يشمل مكالمة هاتفية لشخصيات عزيزة على قلبك.

برج الأسد: فرص ضائعة وعلاقات مقطوعة أو متضرّرة وحتى أجهزة معطوبة كلها واردة للإصلاح اليوم بمشيئة الله تَعَالى ، الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.

برج العذراء: لاتستفز الآخرين بالدّعس على الأوتارالحسّاسة لديهم عن عمد ، لتقل خيراً أو لِتَسْكُتْ.

برج الميزان: العلاقات إما مُفيدة وإمّا ضارّة وعليك تحديد نوعيّة العلاقة و التصرّف بِحَزم مع نفسك ومع الطرف الآخَرْ ،الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.
 
برج العقرب: مزاجك سَهْل مُنْبَسِط وهذا يعنى مُساعدتك لأفراد أسرتك بكل رضا وسعادة ، أنت عُرضَة للإبتزاز العاطفى من الأطفال.

برج القوس: إبتعد عن الشطط فى عواطفك ،كما أنّ مشاعر الغيرة تبدو كالملح، القليل منها مطلوب والكثير منها مُؤذٍ للغاية.

برج الجدى: مشاكل النّوم قد يكون سببها توتّرك وعدم إستقرارك النّفسى، إحرص على تأدية فروضك الدّينيّة دون تقصير.

برج الدّلو: قد يأتى الضرر من أصحاب النوايا الطيبة، لذا لاتتبع نصائح الآخرين بشكلٍ أعمى دون فحصها والتأكد من ملاءمتها لك.

برج الحوت: لاتورّط نفسك فى قروض لمجرّد توافر فرصة لقرض مالى برّاق ، ولا تَشْتَرِ ما لست فى حاجة لشرائه لمجرّد مُتعة الشراء.

Advertisements