Advertisements

أقل من 50 ألف جنيه.. ننشر أرخص السيارات المستعملة في مصر

سوزوكي سويفت - صورة أرشيفية
سوزوكي سويفت - صورة أرشيفية
Advertisements
نقدم لكم في السطور التالية، أرخص 5 سيارات مستعملة في مصر، بمبلغ لا يتخطى الـ 50 ألف جنيهًا، حيث تعتبر هذه الفئة مناسبة للكثير من المشترين سواء المشترين لأول مرة أو من يقوموا بتبديل السيارات القديمة لديهم من طرازات قديمة و يريدوا تبديلها بأخري أفضل قليلا وفق ما لديهم من أموال. 

5 مستعملة فئة 50 الف جنيه

هيونداي أكسيل موديلات التسعينيات

تعتبر من افضل الخيارات وتتمتع بشكل انسيابي و قطع غيارها متوفرة،  وقيادتها سهلة وتوجد بها بعض الاصدارات مكيفة ، ويعيبها العزل فقط ويتراوح سعرها في فئة 50 ألف جنيه . 

سوزوكي ماروتي

تعتبر من السيارات الهاتشباك التي تتواجد في هذه الشريحة السعرية، و هي اقتصادية جدا في البنزين بسبب محركها الصغير ، و تعتبر سيارة اعتمادية و يتراوح سعرها في فئة 50 ألف جنيه .

مرسيدس 200 موديلات الثمانينات

هذه الموديلات قد يكون هناك عزوف بعض الشيء عنها لقدمها و لأرتفاع سعر قطع غيارها ، وصيانتها ليست سهلة بس تتطلب متخصصين في صيانة السيارات الألمانية ويتراوح سعرها في فئة 50 ألف جنيه . 

سكودا فيليشيا

هي من السيارات المنتشرة ضمن هذه الشريحة، كذلك سواء الكومبي أو العادية و تعتبر خيار شبابي نظرا لشكلها المحلل للفشئات العمرية الأصغر، ويتراوح سعرها في فئة 50 الف جنيه . 

سوزوكي سويفت

هي من أهم الخيارات في فئة 50 الف جنيه ، و هي من ارخص السيارات الاقتصادية و صيانتها سهلة و لا تحتاج متخصصين لصيانتها مثل السيارات الالمانية . 
Advertisements