Advertisements

الطالع الفلكي الجُمعَه 28/5/2021..الوُصُول لِلهَدَفْ!

بوابة الفجر
Advertisements
*القمر فى الرّبع الثّالث ، القمر فى الجدى.
**فلكياً/هندياً: القمر فى القوس.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الجَوْزَاء من 20 مايو - 21 يونيو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الثّور من  14 مايو - 15 يونيو.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة البُطِين من 25 مايو - 6 يونيو.

اليوم 20 بَشْنَسْ قبطى ، 28 أيّار رُومى ، 16 شوّال ، ميمُون للغاية.

 قال الحكيم المصرى: (مين اللى وائِف مع جُوزِكْ؟)-تعالِى لمَّا أعَرّفِكْ عليه.(من فيلم سقطت فى بحر العسل-1977)

*القمر فى القوس "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الزّهرة تنتقل للجَوْزَاء - هنديّاً - سِيدِيرَال سِيسْتِمْ)
 تنتقل بمشيئة الله تَعَالى الزّهرة من بُرج الثّور لبُرج الجَوْزَاء فى الثّامنة و 30 دقيقة مساء اليوم على الطريقة الهنديّة والتى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحُسبَان ، وسوف تظل فيه لتنتقل لبُرج السّرطان فى العاشرة و50 دقيقة صباح يوم  22 يونيو ،  بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الهنديّة
(الشمس) ----- فى الثّور (تنتقل للجَوْزَاء فى 15 يونيو)
(عطارد) ----- فى الثّور (ينتقل للجَوْزَاء فى 7 يوليو)
(الزّهرة) ----- فى الجَوْزَاء (تنتقل للسّرطان فى22 يونيو)
(القمر) ------ فى القوس (بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى الجَوْزَاء (ينتقل للسّرطان فى 2 يونيو)
(زُحل) ------ فى الجدى.(ينتقل للدلو فى 17 يناير 2023)
(المُشترى)--- فى الدّلو.(ينتقل للحُوت فى 13 أبريل 2022)

الزهرة تحكم (الثور ، الميزان) وعطارد يحكم (الجوزاء ، العذراء) وكما تلاحظ فقد حل كلٍ منهما ضيفاً فى برج الآخَر، الزهرة وعطارد صديقيْن وبوجود كلٍ منهما ضيفاً فى برج الآخَرعلينا أن نتوقّع الإيجابيّات ، مع ملاحظة أن كلٍ منهما يشترك فى صفة رئيسيّة وهى القدرة على التواصل وصُنع العلاقات الإجتماعيّة.

الزّهرة ترمز للعلاقات العاطفية تتواجد فى برج العلاقات العامّة الجوزاء ، هذا يعنى مزيد من الفرص لعروض الزواج للآنسات والشباب مع التحلى بأفضل أسلوب للتحاور والكلام بتلقائيّة دون لعثمة أوسوء تفاهم ،إمدادك بطرق الوصول لهدفك (العريس/العروس) بوجود صديق مُشترك/عطارد ، أفضل من محاولتك التواصل بمفردك كنموذج عادل إمام بفيلم البحث عن فضيحة ، بذلة أنيقة أو فستان شيك ولو كان إستعارة من الأخ أو الأخت بما يُناسب الذوق ، أما الكذب بشأن مركزك المالى ، وظيفتك أو عيب بجسدك حَرَام ، كمايضعك تحت طائلة قانون حماية المستهلك/غضب الزبون عند كشفه لكذبتك ، بوجود المظهر الجميل جنباً إلى جنب مع الكلام المُناسب فالفرصة تتزايد لمشروع زواج ناجح بمشيئة الله تَعَالى.

من وجهة نظر أخرى فـ (قد) تسنح الفرصة لتوظيف أموالك من خلال شراء أغراض تشمل إستعماليْن (الزّينة والإستثمار) كالمشغولات الذهبيّة.


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: لك سُمعة ممتازة كرجل أسرة طيّب ومثالى، وهذا يعنى إصلاح العلاقات وتسوية النزاعات بين أفراد العائلة والإبتعاد عن محاكم الأسرة.

برج الثور: قد تتمكن من إستخدام قدراتك الكلامية فى إقناع أو ترضية أحدهم، الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.

برج الجوزاء: كلمة لطيفة قد تكون سبباً فى جلب زوجة جميلة، وفكرة مُبتكرة قد تسبّب لك ثروة ، فى الحالتيْن عليك بالخط المستقيم ، إقرع الباب لتسمع الجواب.

برج السّرطان: أداء فروضك الدّينيّة مُفيد لإستجلاب البركة وتنظيف هالتك المغناطيسيّة من تأثيرسلبى قديكون لحق بك من مقابلة حدثت بالأمس القريب.

برج الأسد: وُضعت التقاليد والقوانين للمنفعة العامّة ، لذا لاتحاول خرق القوانين أو التقاليد أو التحايل عليها وتمسّك بها لمصلحتك قبل مصلحة غيرك.
 
برج العذراء: ضع الحدود والمسافات بينك وبين المُتطفّلين ، وبالتوازى تقوية العلاقات والصداقات القديمة وتلك التى تعرضت لشروخ الزّمن.

برج الميزان: إفحص التفاصيل الصغيرة بعناية حتى لاتسمع عبارة القانون لا يحمى المغفلين،أوتَخَلّ فوراً عن العلاقة/السلعة/المُستند الملعون ولاعيب فى ذلك.
 
برج العقرب: غلّف صراحتك  باللطف لتجد الأذن المُنصتة ، إن أردت تطوير مهاراتك فلا بديل عن الإنخراط فى كورس تعليمى أومهنى فوراً.

برج القوس: مُتفائل وتنظر للنّصف المُمتلئ من الكوب فتمسّك بمبدئك ، ابتعد عن مجالسة أعداء النجاح والحسودين ، لكن لاتُهمل نُصح الناصحين.

برج الجدى: لاتكن مُتحرّراً فى أفكارك فيما يخص التصرفات الأخلاقيّة ،بعض الأشياء يكمن سرّ جمالها فى أنّها قديمة لاتتطوّر ومنها الأخلاقيّات والقِيَم العليا.

برج الدّلو: الأشخاص السّيئون غالباً يظلون سيّئين، ولامجال لتوقّع تغيير ولو طفيف على سلوكهم البغيض،لاتورّط نفسك مع مشبوهين بحجّة توقّع مكاسب.

برج الحوت: إبتعد عن  توريط نفسك بأيّة وعود تشك فى إمكانية أن تفى بها خاصّةً على جبهة العاطفة ، لاتستسلم للمُوافقة تحت تأثير الإلحاح أو الإحراج.

Advertisements