Advertisements

الطالع الفلكى الجُمعَه 4/6/2021..بُرج الرّيَاضَة!

بوابة الفجر
Advertisements


*القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الحَمَلْ.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحُوت.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الجَوْزَاء من 20 مايو - 21 يونيو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الثّور من  14 مايو - 15 يونيو.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة البُطِين من 25 مايو - 6 يونيو.

اليوم 27 بَشْنَسْ قبطى ، 4 حُزَيْرَان رُومى ، 23 شوّال ، ميمُون للغاية.

 قال الحكيم المصرى: (وبعدين حَرُوح النّادى أتفرّج على ماتش مُلاكمة)-طب متروح ياحبيبى تتفرّج معاها.(ميمى شكيب من فيلم البحث عن فضيحة-1973)

*القمر فى الحَمَلْ "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى الحَمَل يعنى
مخلوق صغير السن مُفعَم بالتفاؤل والفرحة يرغب فى اللعب والتنطيط ، هو برج يُعبّر عن البدايات الجديدة وعدم الإلتفات للماضى فما فات فات وانتهى الأمر، وقت للحركة واللحلحة والتنفيذ الملموس لأعمالك فالحمل يعنى طاقة الشباب وأنت قادر على بذل المجهود مهما بدا شاقاً تحت صقيع البرد القارس أو حرارة الشمس الحارقة،وقت تستعيد فيه شبابك وترتدى ملابسك الجديدة وتظهر بنيولوك وكأنك وُلدت من جديد لتطوى صفحة الدورة القمريّة الفائتة بخيرها وشرّها ، حبّ فاشل أو وظيفة فقدتها لاتعنى نهاية الدّنيا لكنها تعنى وظيفة جديدة فى مكان أفضل ومع زملاء أطيب،حبيب/ة أجمل ومن أسرة أفضل ، تعويض عن آلام الماضى و استعادة لمظهرالصحّة والشباب ونبذ لحالة الخنوع أوالشعور بالضعف ، الثقة بالنفس و الشعور بالحيويّة هى ما يُمطرك به القمر بحلوله ببرج الحَمَل ، بمشيئة الله تَعَالى.

*مِنَ الأسرار
الخاصة بمواليد بُرج الحَمَلْ تمتّعهم بمظهر الشباب مهما تقدمو فى العمر ، الظهر المفرود والملابس الفريش المكويّة تراهم فيها باستمرار وتُشعرهم بالتفاؤل وأنهم لا يزالون فى حالة صحيّة تجعلهم جاهزين لأى عمل مهما كان شاقاً بكل همّة ونشاط ، هوايتهم الأسفار واكتشاف الأماكن الجديدة والمغامرات أو على أقل تقدير مُشاهدة تلك المغامرات فى أفلام الحركة الأكشن السّينمائيّة ، أنثى الحَمَل هى قائدة السيارة التى تتمتّع بالثبات الإنفعالى فى مُواجهة سائق عديم الأخلاق يُزاحمها بسيارته بقصد التحرّش بها ، صفة مُشتركة بين ذكور وإناث مواليد الحَمَل بالرّغم من نفاد صبرهم السّريع وحماستهم الزائدة لحدّ التهوّر لكنّهم يمتازون بالصبر الشديد فى التعامل مع الأطفال والنساء وذوى الإحتياجات الخاصة والمُسنّين وخدمتهم دون إمتعاض ، العطف على الفقراء و رعاية الحيوانات الضعيفة والحفاظ على البيئة بما فيها من شجر وحجر وهى صفة يشترك فيها مواليد بُرج الحَمَل مع مواليد بُرج العذراء.


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: نسيان الماضى وعدم البكاء على اللبن المسكوب أفضل مايُمكن عمله فما فات قد فات، إلتفاتك للخلف يجعلك تقع على وجهك فانظر للأمام بتفاؤل.

برج الثور: وُضعت التقاليد والقوانين للمنفعة العامّة ، لذا لاتحاول خرق القوانين أو التقاليد وتمسّك بها لمصلحتك قبل مصلحة غيرك.

برج الجوزاء: السّرعة سلاح ذوحدّيْن لإقتناص فرصة سانحة أو التأنّى لصيد أثقل وزناً ،أنت أدرى بأحوالك لكن تأكد أنّ معلوماتك غيرمشوّهة غير ناقصة وغير مغلوطة.

برج السّرطان: أفكارك المُبتكرة قد تتحقّق إن كانت قابلة للتطبيق وليست خياليّة، لتجد مصدراً لدخل إضافى عن طريق هوايتك بمشيئة الله تَعَالى.

برج الأسد: تأكد من كتابة الطلبات المنزلية بورقة أثناء شراء المشتروات حتى تتجنّب إعادة السّلع الغير مرضى عنها وصنع مشكلة ضخمة من مشكلة تافهة.

برج العذراء: ليس كل مايلمع ذهباً ، قد تكتشف أن العشب الأخضر فطريات عفنة ، لاتلق بنفسك فى مشروع تجارى أو علاقة عاطفيّة قبل الفحص والتدقيق.

برج الميزان: لاتُعطِ الأمان خاصةً لصديق يعرف نقاط ضعفك ، أداء الصدقات تقرّباً وشكراً لله تَعَالى من أسباب دوام الستر عليك ، فلا تبخل.

برج العقرب: موجة فنيّة مُرتفعة تعنى أفكاراً جديدة لعملك إن كنت مُمتهناً للفنون ، أو سهرة عائليّة لطيفة أمام فيلم من الزّمن الجميل إن لم تكن هذا الفنّان.

برج القوس: وقت لإزالة المؤثرات السلبيّة التى تحيط بك،تنظيف درج مكتبك ، التخلص من علاقة مؤذية ، وحتى تجميع الخردوات وإنهاء وجودها من منزلك.
 
برج الجدى: لاتكن مُتحرّراً فى أفكارك فيما يخص التصرفات الأخلاقيّة ،بعض الأشياء يكمن سرّ جمالها فى أنّها قديمة لا تتطوّرومنها الأخلاقيّات والقِيَم العليا.

برج الدّلو: الإرتياب أوالقلق دون سببٍ واضح تجاه شخص أو أمرٍ ما يجعل من الضرورى التوقف حتى الفحص، تحليلك ما بين السطورمُهمّ، اللبيب بالإشارة يفهم.
برج الحوت: من وقتٍ لآخر تبدو العزلة مصدراُ لشحنك بالطاقة ،حاول إستثمار العزلة لأداء فروضك الدينيّة لتضمن أقصى إستفادة مُمكنة من حالة التنسّك هذه.

Advertisements