Advertisements

نائب رئيس جامعة عين شمس فى جولة تفقدية بكلية التربية النوعية لمتابعة سير الامتحانات

بوابة الفجر
Advertisements
تفقد أ.د. عبد الفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، أعمال امتحانات الفصل الدراسى الثانى بكلية التربية النوعية بالجامعة للإطمئنان على سير العملية الامتحانية والوقوف على تطبيق الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وكان في استقباله، ا.د. أسامة السيد مصطفي عميد الكلية، أ. د. مصطفى قدرى وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث وأ.د عمرو خليل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأ.د. ولاء إبراهيم محمد رئيس لجنة سير الإمتحانات بالكلية.

وخلال جولته التفقدية أشاد أ.د. عبد الفتاح سعود بالتزام الطلاب بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة جائحة كورونا، مشددا على ضرورة الاستمرار على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الجامعة طوال فترة الامتحانات حفاظًا على سلامة الجميع وذلك في إطار توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات، كما نبه سيادته على ضرورة تواجد أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة داخل اللجان للإجابة على تساؤلات الطلاب.

كما قام أ.د. عبد الفتاح سعود بجولة بالكلية وتفقد الاستديو وحجرات الموسيقى، كما تابع أعمال التطويرات التى تشهدها الكلية فى إطار خطة الجامعة الشاملة للتطوير.

ومن جانبه أوضح أ.د. أسامة السيد أن الكلية وضعت خطة كاملة للاستعداد للامتحانات من تجهيز للقاعات وتوفير كافة وسائل التهوية، كما تلتزم الكلية بالتعقيم المستمر للجان الامتحانات ولا يسمح بالدخول بدون ارتداء الكمامة بالإضافة إلي قياس درجة حرارة الطلاب علي البوابات وتعقيم الايدى بالكحل وذلك في حضور طبيبة الكلية، الي جانب تحديد خط سير للطلاب حفاظا علي التباعد الاجتماعى، لافتا إلي أنه تم تقسيم الامتحانات علي فترات في اليوم الواحد حفاظا علي سلامة الطلاب.
Advertisements