Advertisements

تعرف على مواصفات سيارة مرسيدس المبتكرة "إس كلاس"

سيارة مرسيدس المبتكرة إس كلاس
سيارة مرسيدس المبتكرة "إس كلاس"
Advertisements
انتهت شركة "مرسيدس بنز" الألمانية من طرح أحدث إصداراته المبتكرة، والمتمثلة في السيارة "إس كلاس" والتي ظهرت في الإمارات العربية المتحدة.

وقمت مرسيدس خلال سيارتها "إس كلاس" نموذج هنسي عريق أرست فيه معايير الفخامة في عالم السيارات، ما يوفر للقائدها متعة استثنائية.

وتتضمن سيارة مرسيدس المبتكرة "إس كلاس" العديد من الابتكارات في أنظمة مساعدة السائق وحماية الركاب والارتقاء بمستوى التفاعل معهم، حيث وضعت مرسيدس معايير الجيل القادم من سيارات التنقل من خلال الابتكارات التي تركز على الركاب. 

وحتوي سيارة مرسيدس المبتكرة "إس كلاس" على أحدث الابتكارات الرقمية التي تعمل على توفير الاستجابة لمتطلبات السائق والركاب بصورة استباقية.

وتعتبر سيارة مرسيدس المبتكرة "إس كلاس" السيدان الفخمة الأعلى مبيعاً في العالم، حيث تقدم "مرسيدس" لعملائها أحدث الابتكارات وأعلى مستويات الأمان والراحة والرفاهية التي لم يسبق لها مثيل.

من جهته، قال ماركوس شيفر، عضو مجلس إدارة «دايملر إيه جي» و«مرسيدس-بنز إيه جي» المسؤول عن الأبحاث في مجموعة «دايملر» ورئيس العمليات التشغيلية في وتجمع سيارة مرسيدس المبتكرة "إس كلاس" بين الفخامة الفائقة وأعلى مستويات الأمان والراحة، ما يجعلها الأفضل في العالم بفئتها.

وتشتهر سيارة مرسيدس المبتكرة "إس كلاس" بالفخامة العصرية إلى مستوى جديد داخل المقصورة، ابتكر المصممون أجواءً داخلية تبعث على الراحة ومنحوا السيارة طابعاً يتميز بالأناقة والجودة الفائقة والإضاءة العالية. 

كما أضافت مرسيدس لسيارتها المبتكرة لوحة العدادات بتصميمها الهندسي الجديد والمعاصر ومجموعة شاشاتها فائقة الأداء إحدى المميزات البارزة. 

وتهتم سيارة مرسيدس المبتكرة "إس كلاس" برفاهية ركابها عبر تعزيز جودة القيادة وخفض مستويات الضوضاء داخل السيارة، إضافة إلى مجموعة واسعة من برامج نظام  "ENERGIZING Comfort" كما تحافظ السيارة على صحة الركاب بفضل نظام جديد وفعال لتنقية الهواء.

وتوفر سيارة مرسيدس المبتكرة "إس كلاس" العديد من الابتكارات لتقدم لكل من يقودها تجربة استثنائية بفضل تقنياتها الذكية، حيث تم تطوير الأنظمة الرقمية في نظام الوسائط المتعددة "MBUX" لتشمل خصائص جديدة تعزز متعة القيادة ومستويات الأمان، مثل نظام التوجيه على المحور الخلفي مع زاوية التوجيه الكبيرة وأنظمة الأمان المبتكرة مثل الوسادة الهوائية الخلفية.

كما تتضمن سيارة مرسيدس المبتكرة "إس كلاس" وظيفة جديدة لنظام PRE-SAFE® Impulse Side  تعمل على رفع هيكل السيارة من كلا الجانبين قبل التصادم الجانبي مباشرة بفضل نظام التعليق النشط، بينما تمثل أنظمة مساعدة القيادة خطوة مهمة نحو القيادة الذاتية بعدما شهدت قفزة كبيرة. وبفضل التقنيات المتطورة لكشف محيط السيارة، باتت أنظمة ركن السيارة تسهّل مهمة السائق أثناء المناورة بسرعات منخفضة، بينما بلغ الوضوح أعلى مستوياته بفضل دمج هذه الأنظمة مع نظام الوسائط المتعددة.

وتتميز مقصورة سيارة مرسيدس المبتكرة "إس كلاس" في الجمع بين العراقة والتطور، حيث يعكس تصميمها المبتكر جمال الديكور الداخلي والذي يحاكي الانسيابية الموجودة في تصاميم اليخوت. 

وفيما يتعلق بالشكل الخارجي، فإن سيارة مرسيدس المبتكرة "إس كلاس" تبدو بشكل أنيق للوحة العدادات والكونسول الوسطي ومساند الذراعين عائماً فوق مساحة داخلية واسعة. 

سيارة مرسيدس بنز S كلاس مايباخ | أحدث السيارات الف...


مرسيدس بنز أس كلاس 2021 الجديدة بالكامل - أيقونة سيارات السيدان الرائدة  والفاخرة في العالم - موقع ويلز


مرسيدس بنز أس كلاس 2021 الجديدة بالكامل - أيقونة سيارات السيدان الرائدة  والفاخرة في العالم - موقع ويلز


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements