Advertisements

المغربى تتابع جاهزية قرية الحجاج لاستقبال الأفواج السياحية

بوابة الفجر
Advertisements


قامت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الثلاثاء، يرافقها اللواء ياسر عبد الفتاح، مدير ميناء سفاجا البحري، بجولة تفقدية داخل قرية الحجاج، للاطمئنان على الإجراءات التأمينية وأيضًا الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك استعدادًا لاستقبال الأفواج السياحية المتوقع توافدها على المدينة قريبآ.


أوضحت رئيس المدينة أن اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، وجه بتجهيز القرية لاستقبال الأفواج، بعد قرار عودة السياحة الروسية واستئناف حركة الطيران بين المطارات الروسية والمصرية.

وتفقدت المغربي حالة الغرف والحمامات وصالات الاستقبال، كما اطمئنت على الإجراءات الصحية والوقائية المتبعة داخل القرية ضمن الخطة التي وضعتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

ولفتت إلى أنه تم البدء فى تلقيح العاملين بالقطاع السياحي في البحر الأحمر، مشيرة إلى أن التلقيح يسير بوتيرة سريعة، حيث أن الأمر يوفر حماية للعاملين ورسالة اطمئنان لجميع الوافدين.

وذكرت رئيس المدينة أن الاستعدادات تتم من حيث تدريب العاملين وتأهيلهم وإعطائهم دورات متخصصة في كيفية التعامل في ظل الجائحة والالتزام بالضوابط الموضوعة، مضيفةً أن اللجان تتابع تلك الضوابط أولًا بأول وتتعامل مع أي مخالفة للإجراءات طبقًا للقانون
Advertisements