Advertisements

بعد مده 3 أيام.. تعرف على معرض ديارنا للأثاث والمفروشات والسلع المعمرة

بوابة الفجر
Advertisements
تولي الدولة المصرية اهتماما كبيرا بصغارالمنتجين، من خلال تشجيعهم على مضاعفة الإنتاج، وتذليل العقبات التي تواجه مشروعاتهم الصغيرة والمتوسطة، وتقديم كل سبل الدعم لإنجاح تلك المشروعات.

ويتجلى الاهتمام الحكومى بتلك الفئة من المنتجين من خلال إقامة العديد من المعارض، التي تمكنهم من عرض منتجاتهم، وطرحها بالأسواق، كما تساهم من ناحية أخرى في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر البسيطة، التي تجد كل ما تحتاج إليه في تلك المعارض بأسعار مخفضة.

ومن بين أبرز المعارض التي تم إقامتها من أجل تمكين صغار المنتجين من عرض بضائعهم ومنتجاتهم، معرض ديارنا للأثاث والمفروشات والسلع المعمرة، الذي تم مد العمل به 3 أيام أخرى نظرا للإقبال الشديد من جانب المواطنين عليه.

فيما يلي من سطور، تستعرض "الفجر" أبرز المعلومات عن معرض ديارنا للأثاث والمفروشات والسلع المعمرة.

- معرض ديارنا للأثاث والمفروشات والسلع المعمرة هو معرض مخصص لتجهيز العرائس من منتجات الأثاث والمفروشات والسجاد والاكسسوار المنزلي والسلع المعمرة.

- يقام المعرض في صالة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر.

- يضم المعرض مستويات متنوعة من المعروضات بما يناسب مختلف الإمكانات المادية والأذواق.

- يفتح المعرض أبوابه للجمهور يوميا بداية من الساعة 10 صباحًا، حتى الساعة 10 مساءً.

- يشارك في المعرض 300 عارض من بينهم 200 عارض لمنتجات الأثاث من صغار المنتجين التابعين للجمعيات التعاونية الإنتاجية ومنتجى مدينة الاثاث بدمياط، و100 عارض لمستلزمات المفروشات من منتجات الجمعيات الاهلية والأسر المنتجة من محافظات القاهرة، والوادى الجديد، وشمال وجنوب سيناء، والفيوم، والغربية، ودمياط، والمنوفية، والقليوبية، والإسكندرية، وأسوان، وسوهاج والبحر الأحمر.

- وتشارك في المعرض شركة الأزياء الراقية، بسلع معمرة واستهلاكية، لاستكمال منظومة تجهيز العرائس من أجهزة وأثاث ومفروشات.

- تستهدف وزارة التضامن الاجتماعي، من خلال المعرض، تشجيع صغار المنتجين في إطار برنامج "فرصة" للتأهيل لسوق العمل ودعم المشروعات متناهية الصغر، والمساعدة في تسويق المنتجات الصغيرة والحرفية، فضلا عن ترشيد الاستهلاك المبالغ فيه في تجهيز منازل الزوجية، وخفض نسبة المواطنين المعرضين لأن يكونوا غارمين بسبب الاستدانة والاقتراض، والتركيز على بناء أسرة سليمة.

كان من المقرر أن ينتهي العمل بالمعرض يوم 10 يونيو الحالي، لكن وزيرة التضامن الاجتماعي قررت مد العمل بالمعرض 3 أيام، تنتهي يوم 13 يونيو الحالي.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements