Advertisements

بالصور جولة تفقدية لنائب رئيس جامعة عين شمس لبدء الامتحانات النظرية بكلية العلوم

بوابة الفجر
Advertisements


تفقد صباح اليوم أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون التعليم والطلاب، لجان الامتحانات بكلية العلوم للاطمئنان على سير الامتحانات فى اليوم الأول لبدء الامتحانات النظرية بالكلية، رافقه خلال الجولة أ.د. محمد رجاء السطوحى عميد الكلية وأ.د. أشرف بغدادى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وأ.د. أمانى سليمان وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأ. فوزية عبد الوهاب القائم بعمل أمين الكلية
حيث أشاد أ.د.عبد الفتاح سعود بحرص إدارة الكلية على تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية للحد من انتشار فيرس كورونا وتطبيق التباعد الاجتماعى داخل اللجان والإلتزام بإرتداء الكمامات طوال الوقت سواء الطلاب أو المراقبين وكذلك قياس درجات الحرارة لجميع الطلاب والعاملين قبل الدخول والتأكد من التعقيم المستمر للجان والممرات قبل بداية كل فترة امتحانية، لضمان سلامة الطلاب والعاملين، مشيدًا بوعى الطلاب في الالتزام بإرتداء الكمامات وتطبيق الإجراءات الاحترازية.
كما أشار أ.د. محمد رجاء أنه تم تخصيص عدة مسارات لدخول الطلاب للجان تختلف عن مسارات الخروج وذلك لمنع اى تزاحم قبل أو بعد فترة الإمتحان، حيث تعقد الاختبارات على فترتين صباحًا ومساءًا.
و لفت أ.د. اشرف بغدادي إلى استمرار الامتحانات بالكلية حتى يوم ٨ من يوليو المقبل وتم تقسيم الفرق حيث يؤدى الاختبار الفرقة الأولى والثالثة بالتبادل اليومى مع الفرقة الثانية والرابعة ويتم إجراء الامتحانات لكل فرقة فى فترة منفصلة لتحقيق أقصى تباعد داخل اللجان بين الطلاب وعدم وجود تزاحم خلال دخول وخروج الطلاب.
والجدير بالذكر أن جميع المعقمات التى يتم إستخدامها سواء لتعقيم اللجان أو الأيدى تصنع داخل المعمل المركزي بالكلية الحاصل على اعتماد من المجلس الوطنى للإعتماد"ايجاك".
Advertisements