Advertisements

"أسيوط الإسلامية" تتقدم بطلب لشطب قيد أسهمها إختيارياً من البورصة

البورصة المصرية
البورصة المصرية
Advertisements
أعلنت إدارة البورصة المصرية ، ورد طلب من الممثل القانوني لشركة أسيوط الإسلامية الوطنية للتجارة والتنمية لشطب قيد أسهم الشركة بعدد 6.7 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 10 جنيهات للسهم الواحد من جداول البورصة شطبًا اختياريًا تنفيذا لقرار مجلس إدارة الشركة في 27 أبريل الماضي، والمصدق عليه من الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة

وأوضحت البورصة اليوم ، أنه جارى استكمال إجراءات الشطب الاختياري لعرض الطلب على لجنة القيد وتنفيذ عملية شراء أسهم جميع المساهمين المتضررين من الشطب الاختياري بما فيهم المعترضين على الشطب وكذلك الدائنين المرتهنين وغيرهم من المساهمين وذلك تنفيذًا لإجراءات الشطب الاختياري.

وفي أبريل قرر مجلس إدارة شركة أسيوط الإسلامية الوطنية للتجارة والتنمية تنفيذ رغبة مقدمي عرض الشراء الإجباري بشطب قيد أسهم الشركة اختيارياً من البورصة المصرية.

وفي مارس الماضي، أعلنت البورصة المصرية، تنفيذ عرض الشراء الإجباري المقدم على أسهم أسيوط الإسلامية الوطنية للتجارة والتنمية.

وذكرت البورصة أنه تم تنفيذ عرض الشراء الإجباري المقدم على أسهم الشركة المصدرة لعدد 4,888 مليون سهم، بقيمة إجمالية 139,317 مليون جنيه.

وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية، وافقت على نشر إعلان عرض الشراء الإجباري المقدم من محمد أحمد شلبي وعمرو إبراهيم أبوالعيون وآخرين (أفراد)، على أسهم رأسمال شركة أسيوط الإسلامية الوطنية للتجارة والتنمية حتى عدد 5.08 مليون سهم، والتي تمثل نسبة قدرها 76.1 بالمائة والمكملة لنسبة 100 بالمائة من أسهم الشركة المستهدفة بالعرض.
Advertisements