Advertisements

إطلاق مبادرة "يلا نروح الغردقة كل ويك أند" لتشجيع السياحة الداخلية

بوابة الفجر
Advertisements
أطلق خبير التسويق السياحى محمد عيد سليمان مبادرة " يلا نروح الغردقة كل ويك أند " لتشجيع السياحة الداخلية للغردقة وأبراز معالم ومزارات البحر الآحمر السياحية.

فى البداية أكد مؤسس المبادرة أن اختيار الغردقة يرجع لعدة أسباب أهمها على الإطلاق هو اختيار الغردقة من قبل موقع السياحة العالمى تريب أدفايزر كثانى أفضل مقصد سياحى على مستوى الشرق الآوسط لعام ٢۰٢١ بعد مدينة دبى الآماراتية.

وفى نفس الإطار عدد عيد مميزات الغردقة الفريدة التى تجعلها مزار سياحى كل ويك أند مقارنة مثلا بمزار سياحى كالساحل الشمالى والذى أعتاد المصريين من طبقة معينة زيارته سنويا كترند كل صيف.

وعن مميزات الغردقة:-
1-أصبح الطريق للغردقة مريح للغاية بسيارتك بعد افتتاح طريق الجلالة المميز ثم رأس غارب ثم الدخول مباشرة للغردقة فى رحلة لا تزيد عن ٤٥۰ كيلو متر فى حوالى ٤ ساعات.

2-تتميز الغردقة بتعدد برندات الفنادق العالمية والمحلية لكل المستويات من فئة ال ٤ أو ٥ نجوم مع تواجد نظام الإقامة الشاملة (فطار – غداء – عشاء ) مما يعنى تمام الاستمتاع داخل المنتجع بكل الوجبات والمشروبات طوال اليوم.

3-تتميز فنادق الغردقة والبحر الأحمر عموما بوجود الأكوا بارك او كما يطلق عليها " فنادق الألعاب المائية " والتى تجذب كل أفراد العائلة من الكبار والصغار والمجهزة بألعاب مائية عالمية الصنع تضيف لإجازتك العائلية المزيد من المتعة والاستجمام المميز.

4-تتميز فنادق الغردقة والبحر الأحمر عموما بوجود جيم رياضى مجهز (مجانا فى معظم الوقت) مما يضفى على رحلتك النشاط والحيوية ويحافظ على برنامجك الرياضى بدون خلال طوال أجازتك.

5-تتميز فنادق الغردقة وساحل البحر الأحمر عموما بوجود فرق الآنيميشن للترفيه اليومى داخل المنتجعات من خلال برنامج ترفيهى صباحى على البحر وحمامات السباحة وليلا بعروض ترفيهية تناسب كل أفراد العائلة.

6-يتميز البحر الأحمر بتنوع الآنشطة المائية المتاحة مقارنة بالبحر المتوسط لوجود الشعاب المرجانية الساحرة والجزر المصرية المميزة مما يضفى على رحلتك طابع مائى مميز وفريد من خلال أنشطة مثل الغطس والسنوركلينج وركوب الباراسيلينج والفلاى بورد وغيرها من رحلات بحرية تحت الماء مع أمكانية التصوير لذكريات لا تنسى مع أجمل أنواع الأسماك والكائنات البحرية.

7-تتميز الغردقة والبحر الأحمر بتعدد الرحلات والأنشطة الترفيهية والثقافية كرحلة السفارى وركوب الخيل والجمال وعروض الدولفين ومتحف الأحياء المائية ومتحف الغردقة والذى أفتتح حديثا.

8-تتميز الغردقة أيضا بالأنشطة الترفيهية الليلية خارج المنتجعات مثل عروض ألف ليلة وليلة وزيارات المولات التجارية ووجود عدد كبير من الكافيهات فى المارينا.

9-تتميز الغردقة بامتداد طبيعى على ساحل البحر الأحمر مما يضمن التنوع لزيارتك الصيفية لأجمل بقاع مصر مثلا سهل حشيش ثم مكادى باى ثم سوما باى ثم سفاجا ثم القصير ثم مرسى علم الساحرة.

10-تتميز الغردقة بطقسها المعتدل صيفا وشتاء مما يجعلها مقصدك السياحى الترفيهى المائى طول العام ليس فقط فى شهور الصيف ويجعل ذكرياتك المميزة مستمرة بدون انقطاع.

وتابع عيد أنا هناك إقبالا كبيرا من المصريين على مبادرة "يلا نروح الغردقة"، لافتًا هناك العديد من المبادرات التي من شأنها جذب أكبر عدد من السياحة الداخلية.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements