Advertisements

برلماني: الرئيس السيسي حقق نهضة تنموية لم تشهدها مصر من قبل يصعب تكرارها

بوابة الفجر
Advertisements
قال النائب سيد شمس الدين، عضو مجلس النواب، إن مصر شهدت على مدار الـ7 سنوات الماضية، منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي زمام الأمور، وحتى وقتنا الحالي العديد من الإنجازات التي لم تشهدها من قبل في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وأكد «شمس الدين» في تصريح لـ«الفجر»، أن ما حققه الرئيس السيسي الفترة الماضية من إنجازات تشهد له بأنه رئيس من الصعب تكراره لما حققه من نهضه تنموية شاملة في كافة القطاعات في مقدمتها قطاعي الصحة والتعليم، بالرغم من ظروف كورونا التي هددت العالم إلا أنه ظل صامدًا واستطاع أن يعبر بمصر إلى بر الأمان من تلك الظروف التي يمر بها العالم من جائحة كورونا.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن ملف العشوائيات استمر وقت طويل خلال الفترة الماضية، إلا أنه استطاع حل جذور تلك المشكلة، وإقامة مساكن للمواطنين بدلا من العشوائية، بالإضافة إلى تدشين مدن جديدة، وإقامة شبكة طرق وكباري على مستوى عال تساهم في جذب الاستثمارات.

وتابع: الرئيس السيسي حمل على عاتقه مسؤولية النهوض بصحة المواطن المصري، من خلال مبادرة 100 مليون صحة، والقضاء على قوائم الانتظار، وتوفير لقاح فيروس كورونا للمواطنين مجانا في جميع محافظات مصر.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements