Advertisements

مخابز الإسكندرية ترفع شكوى إلى التموين بسبب مشاكل العملية الإنتاجية

بوابة الفجر
Advertisements
عقدت اليوم الإربعاء مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية اجتماعًا موسعًا مع أعضاء شعبة المخابز بمقر الغرفة التجارية بالإسكندرية بناء على تعليمات معالى الدكتور الوزير على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية لتفعيل التواصل المستمر مع شعبة المخابز لحصر ورصد المشاكل التى تواجه أصحاب المخابز البلدية للوقوف عليها وحلها سواء مباشرة من قبل المديرية وأجهزتها المعنية أو تصعيد بعض منها إلى الوزارة لبحثها والعمل على حلها لتسهيل وتيسير العملية الإنتاجية.
 
وخلال الاجتماع عرض مجدى السرس نائب رئيس الشعبة مذكرة تفصيلية بمشاكل المخابز إلى وكيل الوزارة لرفعها إلى معالى وزير التموين، وأفاد أن هناك مشاكل عديدة يقوم المحاسب وكيل الوزارة بحلها فوريا لتسهيل أعمال المخابز.
 
وفى كلمته للرد على النقاط التى أثيرت بالمذكرة المقدمة والمحصور بها عدة مشاكل تواجه أصحاب المخابز أوضح المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل الوزارة أنه ممثلا عن وزير التموين لحل أية مشاكل تواجه العملية الإنتاجية المخابز وعرض المشاكل مباشرة إلى معالى الدكتور الوزير لتقديم الحلول من خلال المستوى الأعلى.
 
وحضر الاجتماع المهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للاعلام والاتصال السياسي،عصام اللبيدى مدير إدارة الرقابة بالمديرية، ناهد عامر مدير إدارة شئون التموين بالمديرية، وأحمد عبد الله مسئول المحاسبات بإدارة شئون التموين بالمديرية.
Advertisements