Advertisements

تطوير محور " سعد زغلول" و منطقة المدارس ورصف الطرق الداخلية في كفر الشيخ

بوابة الفجر
Advertisements

تشهد منطقة المدارس بمدينة كفر الشيخ أعمال تطوير، إضافة لرصف محور سعد زغلول وإنارة المحور بزرع الأعمدة، وذلك تحت إشراف ومتابعة اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، لتليق المنطقة بأهالي العاصمة والطلاب.

ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ بسرعة الانتهاء من المرحلة النهائية من رصف محور سعد زغلول بغرب كفر الشيخ، وزراعة أعمدة الكهرباء، وتركيب الكشافات أولا بأول،وتوصيل الكابل الخاص بإنارة أعمدة محور سعد زغلول بداية من صنعاء حتى شارع صبري القاضي،يأتي ذلك فيما يجري العمل على قدم وساق في زراعة أعمدة الإنارة، بالتوازي مع أعمال الرصف، تمهيدا لإنارة الطريق بالكامل.

كما تابع محافظ كفر الشيخ، الأعمال الجارية بحي ميت علوان، بشرق مدينة كفر الشيخ،في رصف الطرق الداخلية بالانترلوك،بعد الانتهاء من أعمال المياه والكهرباء، وكذلك حي ميت علوان من الأحياء الهامة بالمحافظة، لم يأخذ حظه من التطوير والتغيير طوال السنوات الماضية، ولكن الدولة اهتمت بتطوير الأحياء الغير مخططة، ليشمل الحي التطوير من خلال انشاء بنية تحتية ورفع كفاءة الكهرباء،وجاري الرصف بالانترلوك للشوارع الداخلية،وخلال أيام سيتم البدء في رصف الشوارع الخارجية للحي بالأسفلت.

فيما تفقد جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، عددًا من الوحدات القروية سعيًا لرفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين بقرى مركز بيلا، بحضور ايمن غالى، نائب رئيس المركز والمدينة، وعلى أمين، رئيس قرية إبشان،وعاطف عبد المنصف،رئيس قرية الكوم الطويل.

قال جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، أن الزيارات والتفقدات للوحدات المحلية ضمن توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، لحث العاملين بها بزيادة أداء الخدمات المقدمة للمواطنين، وخاصة الأقسام الهندسية بالوحدات القروية.

وأضاف ساطور، أن الجولة التفقدية شملت قرى ابشان والكوم الطويل وابو بدوى، متابعًا كافة الإدارات بها، وخاصة الأقسام الهندسية بالقرى، مشددًا على استخراج التراخيص وفقا للاشتراطات البنائية ووفقا للكتب الدورية المعمول بها في هذا الشأن، متفقدا إدارة البيئة، موجهًا برفع كفاءة المراقبة الدورية على التعديات على الأراضي الزراعية عامة وخاصة أملاك الدولة،والعمل على إنهاء أي تعديات واقعة عليها بكل قوة وحزم،و مراجعة التعديات الواقعة على الطرق الرئيسية للقرى والتنبيه على استخراج القرارات اللازمة نحو إزالة تلك التعديات.

كما تابع ساطور أعمال الحملات الميكانيكية، موجهًا بتحسين ورفع كفاءة المعدات للحفاظ على مستوى النظافة العام،وأيضا كل ما يشمل أعمال الحملة من نظافة وكهرباء وغيرها.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

Advertisements