Advertisements

الطالع الفلكى الأحد 4/7/2021..لَمْسَة جَدِيدَة!

بوابة الفجر
Advertisements



*القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الثّور.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحَمَلْ.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من 21 يونيو - 22 يوليو.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجَوْزَاء من 15 يونيو - 16 يوليو.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الهَقْعَة من 3 يوليو - 15 يوليو.

اليوم 27 بَؤونَة قبطى ، 4 تَمُّوز رُومى ، 24 ذو القِعدَة ، ميمُون للغاية.

 قال الحكيم المصرى: (نفسى أدخل البيت ألائيها لابسة فستان حلو ومسرّحه شعرها) -حترجع حتلائى فالبيت ميرفت أمين.(عادل إمام من فيلم رجل فقد عقله-1980)

*القمر فى الثّور "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.


*(المريخ فى الأسد تربيع أورانُوس فى الثّور - غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِمْ)
المريخ تربيع أورانُوس نصف محبّة أو نصف عداوة وبينهما 90 درجة لاغير ، يكون هذا التربيع فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الثالثة و40 دقيقة فجر اليوم بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

المريخ كوكب النشاط باتصاله بأورانوس كوكب الصرعات والتقليعات غير المألوفة فالفرصة مُرتفعة لابتكار طريقة جديدة فى العمل أو مُنتج (قد) يكون غير مألوف لكن لايلبث الناس أن يسعو خلفه ويتهافتو على شرائه ليكون المنتج الأقوى/الأسد فى السوق ، تغيرغير مألوف/أورانوس فى نشاطك الزوجى/المريخ يجعل الطير سعيدً فى عشه بدلاً عن النظر خارج العش ، من وجهة نظر سلبيّة فهذا التربيع (قد)يتسبب أن تكون تصرفاتك/المرّيخ مُتمرّدة/أورانُوس فترتدى ملابس غريبة مع تسريحة شعر عبثيّة كنموذج أحمد راتب بفيلم يارب ولد أو أحمد رمزى بفيلم جنون الشباب وتكون التصرفات مُستفزّة للآخرين عديمة النفع وتبريرك أن تلك التصرفات هى خيال الفنان الجامح لكنه خيال عديم الفائدة للمُجتمع ، لِذا وَجَبَ الحَذَر.

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: النّظام والرّوتين مفيدان لتفحص التوافه الصغيرة الماكرة حتى لا تسمع العبارة المُستفزّة ، القانون لايحمى المغفلين.

برج الثور: عليك تبنّى حكمة ما قل ودَلّ ، مع التأكّد من أن الطرف الآخَر فهم مقصودك لتلافى سوء الفهم.

برج الجوزاء: حاول إشغال نفسك بنشاط مفيد ، مُساعدة مُحتاج أو توفير دواء لمريض، أو الإختلاء بنفسك وحيداً لتنغمس فى أداء العبادات.

برج السّرطان: ميْلك للتدقيق وفحص التفاصيل التافهة رغم إنزعاج المُحيطين مفيد لتجنّب الأخطاء ،لاتلتفت للإنتقادات وأدّ عملك على أقلّ من مهْلَكْ.

برج الأسد: التغيير والتجديد فى حياتك الزوجيّة مُهمّ فحاول إضافة لمسة جديدة ولو صغيرة تكسر بها ملل الروتين فى حياتك العاطفيّة.
   

برج العذراء: قم بإتمام عمل واحد حتى نهايته بدلاً عن توزيع جهدك على جبهات مختلفة دون إتمام أىٍ منها ، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

برج الميزان: تقدر على قول كلمة لا عندما تشعر بضرورة قولها لأحدهم، حافظ على حقوقك وقتك وكرامتك دون إلحاق الضرربكبرياء الآخرين أوالألفاظ الخشنة

برج العقرب: قم بوضع الحدود والمسافات بينك وبين المتطفّلين ، وبالتوازى تقوية العلاقات والصداقات القديمة وتلك التى تعرضت لشروخ الزّمن.


برج القوس: من وقتٍ لآخر قد يكون عليك إنجازالأعمال بنفسك بدلاًعن تكليف الآخرين بها،هذا أفضل لضمان إنجاز العمل كما تريد بعيداً عن أخطاء الآخرين.

برج الجدى: لا تستلم أعمالاً جديدة قبل أن تنهى ما بيدك بكفاءة و إتقان ، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.


برج الدّلو: أنت إنسان بمايكفى لترتكب الأخطاء، ومُتواضع بمايكفى لتعتذر عنها، ولا تجد عيباً فى تطبيق هذا المبدأ مع أفراد أسرتك ، أو والديْك.

برج الحوت: العين تعشق كل جميل ، عبارة تعنى أهميّة إهتمامك بأناقتك فالعثور على نصفك الحلو قد يكون بمناسبة غير مُتوقعة ، وسعادتك إن كنت مُتزوّجاً.

Advertisements